الاحتفاء بـ140 مسلمة جديدة بـ”دعوي شمال الرياض”

الاحتفاء بـ140 مسلمة جديدة بـ”دعوي شمال الرياض”

الساعة 1:34 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
820
0
طباعة
توعيه (4)

  ......       

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض، حفل تكريم المسلمات الجدد والفائزات في مسابقة السنوية الثانية لحفظ القرآن الكريم للناطقات بغير اللغة العربية لعام 1435هـ بالقاعة الكبرى بالمكتب.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، رتلتها المتسابقة بشرى امتياز من باكستان، ثم ألقت مدير الإدارة النسائية بالمكتب منى بنت ناصر الخالدي، كلمة رحبت فيها بالحضور جميعاً، وأعربت عن شكرها للجميع على استجابة الدعوة وفي مقدمتهن الكفيلات على حرصهن وتعاونهن لإسلام مكفولاتهن، مطالبة بضرورة الاستمرار في التواصل مع المكتب من أجل تزويدهن بكل ما يفيدهن، كما عرضت المسلمات الجدد قصة إسلامهن.

وكرمت مديرة الإدارة النسائية، الفائزات في مسابقة القرآن الكريم الثالث وعددهن (22) فائزة، واستلمن شهادة شكر وجائزة نقدية حسب المستوى، كما تم تكريم المتميزات في المسابقة وعددهن (19) متسابقة متميزة منهن (7) من المسلمات الجدد.

وتم تقديم الحفل بثلاث لغات (اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة السنهالية)، وتولى الترجمة إلى اللغة الانجليزية كل من الداعية جميلة صالح وشيخة السالم، وحضر الحفل أكثر من 600 مدعوة منهن 140 مسلمة جديدة من (الفلبين، وكينيا، وسيرلانكا، وأثيوبيا) و75 كفيلة و80 مشاركة في مسابقة القرآن الكريم و300 ضيفة.

توعيه (2)

توعيه (1)


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض