“التعصب الرياضي وضعف القنوات “ملفات تنتظر وزير الإعلام”حجار”

“التعصب الرياضي وضعف القنوات “ملفات تنتظر وزير الإعلام”حجار”

الساعة 1:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2605
0
طباعة
الدكتور بندر بن محمد حجار

  ......       

يترقب العديد من الإعلاميين والمثقفين والوسط الإجتماعي من وزير الثقافة والإعلام المكلف معالي الدكتور -بندر بن محمد حجار-إعادة الهيكلة في بعض القضايا والملفات الساخنة بعد تكليفه وزيراً للثقافة والإعلام خلفاً للدكتور -عبدالعزيز خوجة-الذي كرس جهده ووقته في خدمة الوطن والإعلام والثقافة.

وتأتي في مقدمة تلك الملفات الساخنة ملف التطرف الإعلامي من بعض الوسائل الإعلامية المتنوعة إضافة إلى بعض القنوات الفضائية والكتّاب والصحفيين والذي انتهجوا في بعض الأحيان التحريض الطائفي وبث الكراهية للنيل من الوطن ولحمته ولتحقيق أهداف دنيئة.
كما يأتي ملف التعصب الرياضي أحد تلك الملفات التي تتطلب النظر فيها من قبل الوزير المكلف والتي بدأ المجتمع السعودي يعاني منها خاصة عبر بعض الصحف الرياضية المتخصصة وبعض القنوات الرياضية والتي بدأ شرها يصل إلى المدارس والأطفال والأُسر.
وتأتي القنوات السعودية وضعف برامجها أحد تلك الملفات التي يُنتظر من الوزير المكلف انعاشها بعد أن أصبحت قنوات طاردة للمتابع السعودي لضعف برامجها وبُعدها عما يبحث عنه المتابع خاصة في مناقشة بعض قضاياه الإجتماعية.
يُشار أن وزير الثقافة والإعلام المكلفالدكتور بندر بن محمد حجار يحمل الدكتوراة في الاقتصاد من جامعة لفبرا بالمملكة المتحدة في عام 1409ه , 1989م . والماجستير في الاقتصاد من جامعة إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1400ه, 1980م والبكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة الملك سعود عام 1396ه , 1976م حيث كان نائب لرئيس مجلس الشورى اعتباراً من 25/10/1429ه وحتى تعيينه وزيرا للحج.


قد يعجبك ايضاً

60 مليون ريال في بيت مال “محكمة الدمام” تنتظر التسليم لهيئة أموال القاصرين

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  قام