فتح 3 آلاف حساب بنكي لمدارس الرياض

فتح 3 آلاف حساب بنكي لمدارس الرياض

الساعة 8:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
600
0
طباعة
الرياض

  ......       

تنسق الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض مع أحد البنوك المحلية، على فتح قرابة ثلاثة آلاف حساب بنكي للمدارس الحكومية للبنين والبنات، التابعة للإدارة في مدينة الرياض والمحافظات والمراكز التابعة لها.
وأوضح مدير الشؤون المالية بالإدارة أبكر بن علي الحكمي، أن الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم، قد أصدر تعميماً لكافة إدارات التربية والتعليم يقضي بتنفيذ الأمر الملكي الكريم لبرنامج دعم أهداف مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم والذي يهتم بدعم البيئة المدرسية وخاصة فيما يتعلق بالنظافة والصيانة واشتراطات السلامة.
وأكد “الحكمي”، أنه سيتم فتح حسابات رسمية في البنوك المحلية باسم المدرسة، وذلك ضمن سعي الوزارة لتطوير بيئة العمل بالمدرسة بما ينعكس أثره على الميدان التربوي بالإيجاب وقد شرعت الإدارة بمخاطبة البنك لأجل فتح حساب مستقل لكل مدرسة تحت توقيع مدير المدرسة وأحد أعضاء لجنة الميزانية التشغيلية بالمدرسة.
وأثنى منسوبو الإدارة العامة التربية والتعليم على هذا القرار للوزير والذي بدوره سينعكس أثره على الميدان التربوي وسيسهل من مهام طاقم العمل بالمدرسة؛ مما يصب في مصلحة أبنائنا وبناتنا من الطلاب والطالبات.
وسيخدم هذا القرار ما يقارب ٣٠٠٠ مدرسة للبنين والبنات بمنطقة الرياض، تشمل رياض الأطفال ومدارس التعليم العام ومعاهد التربية الخاصة ومدارس تحفيظ القرآن الكريم.


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض