المعهد العالي للتقنيات الورقية بجدة يفتح المجال لتوظيف 200 شاب

المعهد العالي للتقنيات الورقية بجدة يفتح المجال لتوظيف 200 شاب

الساعة 4:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, وظائف
880
0
طباعة
المهندس علي أحمد با مساعد الرئيس التنفيذي للمعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية بجدة

  ......       

دعا المهندس علي أحمد “بامساعد” الرئيس التنفيذي للمعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية بجدة، حاملي شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والإداري للاستفادة من فرصة التوظيف التي يوفرها المعهد ضمن برامج الشراكات الإستراتيجية التي تنفذها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مع شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق (مبكو) بهدف حصول الشاب على الوظيفة والتوقيع على عقدها ومن ثم التدريب لتوجيهه إليها.
وأشار “بامساعد” إلى أن المعهد أنهى توقيع 100 عقد وظيفي في الفصل التدريبي الحالي معلناً فتح المجال لعدد “200” فرصة وظيفية أخرى في ظل طلب واستقطاب عدد من الشركات الرائدة واعتمادهم على مخرجات المعهد في مجال الصناعات التحويلية، مضيفاً أن المعهد يمنح الدبلوم العالي بعد سنتين من التدريب المتخصص ويتولى تشغيله شركة لوريت الأمريكية المتخصصة في التدريب التقني.
يذكر أن المعهد يستقطب الطلاب الراغبين؛ إلكترونياً حتى الخامس عشر من ربيع الأول على موقعه www.hipit.edu.sa أو من خلال مراجعة المعهد بموقعه على شارع التلفزيون بجوار كلية الاتصالات بجدة من خلال تخصصات الكهرباء، الميكانيكا، الإمدادات والتموين، فني تشغيل إنتاج.
ويمنح المتدرب خلال فترة تدريبه مكافأة مالية قدرها 3000 ريال وتأميناً طبياً وتسجيله في نظام التأمينات الاجتماعية من تاريخ القبول، بالإضافة إلى حصوله حين تخرجه على مرتب شهري يبدأ من 6000 ريال.


قد يعجبك ايضاً

فتح باب الترشيح للتشكيلات الإشرافية لشاغلي الوظائف التعليمية بالرياض

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  أعلنت