لأصحاب الخبرة.. مطلوب خبراء لمؤسسة الموانئ

لأصحاب الخبرة.. مطلوب خبراء لمؤسسة الموانئ

الساعة 8:34 مساءً
- ‎فيوظائف
770
0
طباعة
المؤسسة العامة للموانئ

  ......       

أعلنت المؤسسة العامة للموانئ عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بالخبرات الفنية المتخصصة.
وأوضحت المؤسسة عن حاجتها لخبيري تشغيل موانئ من المتخصصين، على أن يكون المتقدم له خبرة لمدة 10 سنوات في مجال تشغيل الموانئ، وخبيري اقتصاديات موانئ، خبرة 10 سنوات في مجال الدراسات الاقتصادية، وخبير دراسات استراتيجية من حملة الماجستير في التخطيط الاستراتيجي، بخبرة 10 سنوات في مجال إعداد البحوث والدراسات الاسترايجية والاقتصادية منها خمس سنوات في مجال الموانئ.
وتضمن الإعلان حاجة المؤسسة لمنسقي مشاريع لحملة الماجستير في إدارة المشاريع، بخبرة 7 سنوات في مجال العمل، مع إجادة اللغة الإنجليزية، وخبير تسويق من حملة البكالوريوس في التسويق، بخبرة 10 سنوات في مجال العمل مع إجادة اللغة الإنجليزية.
وأعلنت المؤسسة عن حاجتها لخبير معدات بحرية من حملة بكالوريوس الهندسة الميكانيكية، بخبرة 15 سنة في مجال العمل منها خمس سنوات في مجال العمل، وخبير لوجستيات ونقل بحري لحملة الماجستير في اللوجستيات والنقل البحري، خبرة 8 سنوات في مجال العمل.
وتحتاج المؤسسة إلى 4 مهندسين مدنيين من حملة الماجستير في الهندسة المدنية، بخبرة 15 سنة منها خمس سنوات في هندسة الموانئ، ومهندس معماري لحملة الماجستير في الهندسة المعمارية، بخبرة 10 سنوات منها خمس سنوات في هندسة الموانئ، ومهندس كهربائي لحملة ماجستير الهندسة الكهربائية، بخبرة 10 سنوات خبرة منها خمس سنوات في هندسة الموانئ، ومهندس مشروع من حملة ماجستير إدارة المشاريع، بخبرة 10 سنوات في مجال العمل أربع منها في مجال الموانئ.

وطالبت المؤسسة من تتوفر فيه الشروط أن يتقدم بسيرته الذاتية وصور من شهادات المؤهل والخبرة على البريد الإلكتروني (hire@ports.gov.sa)، خلال الفترة من 1436/2/24هـ وحتى 1436/3/3هـ.


قد يعجبك ايضاً

خبراء دوليون : رؤية 2030 طموحة وتحقق تأهيلاً للمواطنين في سوق العمل

المواطن – واس أكد خبراء دوليون، أهمية رؤية