تركي بن عبدالله يعلن انطلاق بطولة الأمير نايف للقفز المظلي

تركي بن عبدالله يعلن انطلاق بطولة الأمير نايف للقفز المظلي

الساعة 8:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2845
0
طباعة
resized_IMG_4258

  ......       

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم، انطلاق بطولة الأمير نايف بن عبدالعزيز الإسلامية الثانية للقفز المظلي بعنوان ” الوفاء لنايف ” ، بمشاركة 15 دولة من الدول الإسلامية أعضاء إتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي والإتحاد الآسيوي للمظلات والإتحاد العربي للرياضات الجوية .
وأكد الأمير تركي بن عبدالله في تصريح صحفي أن البطولة تحظى برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية, وتعد أكبر داعم لمحبي رياضة القفز المظلي والمحترفين في الوطن العربي والإسلامي، لافتا سموه أن للبطولة قبول كبير لدى العسكريين والمدنيين والفرق الخليجية والعربية والإسلامية .
وعن الإعلان عن مدرسة الرياض للقفز المظلي خلال الحفل أوضح سموه أنها لهواة هذه الرياضة ومن يجد في نفسه ميل للقفز المظلي بقدرته الانتساب إليها، منوهاً باتخاذ الإجراءات السلامية كافة ومراعاة احترافية الرياضة في التعليم والتدريب بالمدرسة .
وفي ختام التصريح قدم سمو أمير منطقة الرياض شكره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية على جهوده المبذولة في تطوير هذه الرياضة بالتعليم والتدريب والمشاركات المحلية الخارجية .
وألقى مدير البطولة رئيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم كلمة أشار فيها إلى أن البطولة تقام وفاءاً وتذكيراً لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز – رحمه الله – لما قدمه لدينه ثم مليكه ووطنه، مفيدا أن سماء الرياض تجمع في هذه البطولة الأشقاء من الدول الإسلامية على جاهزية تامة في الأدوات الفنية والإشرافية ، مشدداً أن إقامة البطولة في السعودية مصدر فخر واعتزاز، ومنوهاً بالدعم الكبير الذي تلقاه هذه الدورة من قبل أمير منطقة الرياض .
بعدها ألقى رؤساء الوفود كلمة ألقاها نيابة عنهم رئيس الوفد البحريني محمد بن أحمد أل سبت عبروا فيها عن سعادتهم بهذه المشاركة الأخوية قبل الرياضية التي تجسد التلاحم والتكاتف بين الأشقاء في الدول الإسلامية .
وشاهد سموه والحضور خلال الحفل عروض الفرق الاستعراضية بالمظلات والأجنحة وهبوط المظليين بأعلام دولهم المشاركة كما كرم سموه الجهات الراعية للحفل .

resized_IMG_4010

resized_IMG_4002

resized_IMG_4034

resized_IMG_4021
resized_IMG_4273

resized_IMG_4267

resized_IMG_4258

resized_IMG_4231

resized_IMG_4170

resized_IMG_4105

resized_IMG_4089

resized_IMG_4084

resized_IMG_4077

resized_IMG_4059

resized_IMG_4049

resized_IMG_4040

resized_IMG_4305

resized_IMG_4298

resized_IMG_4294

resized_IMG_4281


قد يعجبك ايضاً

أسباب وراء إعلان رئيس وزراء فرنسا ترشحه للرئاسة

المواطن – عبد الرحمن دياب أعلن رئيس الوزراء