فريق كايزنها التطوعي يزور سجون العاصمة المقدسة

فريق كايزنها التطوعي يزور سجون العاصمة المقدسة

الساعة 7:27 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1600
1
طباعة
IMG-20150119-WA0081

  ......       

قدم فريق كايزنها التطوعي بقيادة مؤسسها المهندس صالح السلمي ورشة عمل بعنوان ” كايزنها ….. أسلوب حياة ” صباح أمس السبت 17 يناير للنزلاء في إدارة سجون العاصمة المقدسة ” الإصلاحية ”

الورشة استهدفت 100 نزيل ، وقد أكد ” السلمي ” على أهميتها وأن الجميع بحاجتها تحت كل الظروف لتقديم مستقبل أجمل للفرد، وأكد على أنها تساهم في رفع قدرات الشباب ليكونوا قادرين على إدارة التغيير.

هذا وقد شكر مدير سجون العاصمة المقدسة العقيد صالح القحطاني فريق كايزنها على استجابة الدعوة وتقديم الورشة ، لما كان لها من اثر بالغ على النزﻻء وقد لوحظ تفاعلهم على ما طرح فيها من أفكار وتجارب ، متمنيا أن تعود على النزﻻء بالفائدة المرجوة ، وأوضح أن مثل هذه الورش تأتي ضمن البرامج والخطط التي تحرص على تنفيذها سجون العاصمة المقدسة وفقا لتوجيهات سعادة مدير عام السجون اللواء ابراهيم الحمزي ومدى انعكاس ذلك على حياة النزيل ليكون عضوا صالح نافعا في المجتمع .

الجدير بالذكر أن مبادرة كايزنها التطوعية هي مبادرة انطلقت في جدة عن طريق شركة أرامكو السعودية في “مهرجان إثراء المعرفة” مطلع يناير 2014 ، تستهدف الشباب من الجنسين . تعمل على نشر ثقافة الكايزن الايجابية والتي تتعامل مع شتى التحديات للمساهمة في نهضة المجتمع ، كما تساعد في التأثير و تغيير شباب الوطن للأفضل وذلك عن طريق تقديم تجارب واقعية عن التغيير والتطوير المستمر.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 4 ملايين زهرة تزين شوارع وأحياء الرياض

المواطن – الرياض – تصوير – محمد القبع