قادة وزارة التربية في جولات ميدانية لتفقد سير الاختبارات بالرياض

قادة وزارة التربية في جولات ميدانية لتفقد سير الاختبارات بالرياض

الساعة 12:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1930
1
طباعة
قادة وزارة التربية في جولات ميدانية لتفقد سير الاختبارات بالرياض (2)

  ......       

قام عددٌ من قادة العمل التربوي بوزارة التربية والتعليم، يوم أمس، بزيارات ميدانية لعدد من مدارس الرياض للاطمئنان على سير اختبارات الفصل الدراسي الأول، والتي انطلقت هذا الأسبوع.
وقامت نائب وزير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات نورة الفايز، بزيارة لعدد من المدارس الحكومية والأهلية في شمال الرياض، ترافقها مديرة مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض.
كما قام وكيل وزارة التربية للشؤون المدرسية الدكتور سعد الفهيد، بزيارة لثانوية ابن سينا يرافقه مدير عام تعليم الرياض محمد المرشد ومدير مكتب التربية بشمال الرياض الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار ومدير الإعلام التربوي علي الغامدي، حيث تجول في الفصول واطمأن على سير الاختبارات، كما قام بتفقد عدد من مرافق المدرسة.
وفي شرق الرياض، قام وكيل وزارة التربية للتخطيط والتطوير المكلف الدكتور راشد الغياض، بتفقد عدد من المدارس للتأكد من جاهزيتها، كما تفقد المدير العام للتقويم محمد السبيعي سير الاختبارات بمكتب التربية والتعليم بقرطبة.
من جهته بيّن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد، أن إدارة تعليم الرياض سخّرت كافة إمكاناتها المادية والبشرية والتقنية لتهيئة الأجواء المناسبة ليؤدي الطلاب والطالبات اختباراتهم، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الترتيبات اللازمة لأداء الاختبارات من رسم للخطط وتوزيع للجان داخل مكاتب التربية والتعليم وداخل المدارس.
وطالب “المرشد”، أولياء أمور الطلاب وأسرهم إلى الالتفات إلى أبنائهم خلال هذه الفترة، وتكثيف الاهتمام بهم ومتابعتهم، مشدداً على أهمية قيام الأسرة بدورها التربوي والتوعوي خلال هذه الفترة وخاصة الجوانب السلوكية والاطلاع على جدول اختبارات الطالب ووقت خروجه؛ حتى لا يقع في ارتكاب السلوكيات غير المرغوبة أو اكتسابها.

قادة وزارة التربية في جولات ميدانية لتفقد سير الاختبارات بالرياض (3)

قادة وزارة التربية في جولات ميدانية لتفقد سير الاختبارات بالرياض (1)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين