مدرب ’’العراق‘‘: لم نكن جاهزين أمام ’’اليابان‘‘

مدرب ’’العراق‘‘: لم نكن جاهزين أمام ’’اليابان‘‘

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
730
0
طباعة
مدرب المنتخب العراقي راضي شنيشل

  ......       

أكد مدرب المنتخب ’’العراقي‘‘ راضي شنيشل إن ضربة الجزاء التي جاء منها هدف المنتخب ’’الياباني‘‘ أثرت على مجرى المباراة التي خسرها فريقه اليوم ، وقال شنيشل :’’ أن المنافس فريق صعب يلعب كرة قدم حديثة ويضغط باستمرار ويهاجم بعدد كبير من اللاعبين خاصة مع صعود الظهيرين وكانت له عدة فرص خطيرة طوال اللقاء‘‘.

وأوضح شنيشل في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة’’ العراق‘‘، ’’واليابان‘‘، أن فريقه يعاني من الناحية الهجومية خاصة في ظل عدم جاهزية يونس محمود ،وجاستين ،وأحمد ياسين، على عكس المنافس الذي يملك لاعبين جاهزين على غرار هوندا القادم من الدوري الإيطالي، مضيفا بأن التغييرات التي قام بها لم تعطثمارها‘‘.
وتابع مدرب المنتخب ’’العراقي‘‘ أن المباراة القادمة أمام المنتخب ’’الفلسطيني‘‘ صعبة كونها مباراة التأهل لفريقه، وباعتبار أن المنتخب’’الفلسطيني‘‘ يريد أن يغادر البطولة بشكل مشرف، مشددا على ضرورة التركيز ووضع التشكيلة المناسبة من أجل تحقيق المطلوب والحصول على بطاقة العبور إلى الدور القادم.

وتحدث شنيشل عن ضرورة الاستقرار التدريبي من أجل الوصول إلى أفضل المستويات قائلا إنه من الصعب الإعداد بشكل جيد ووضع التشكيلةوالخطط المناسبة والحصول على النتائج المأمولة في ظرف أسبوع أو أسبوعين.


قد يعجبك ايضاً

18 غارة جوية على مواقع #داعش في #العراق و #سوريا اليوم

المواطن – وكالات لا تزال العمليات التي تنفذها