تركي بن طلال من الأردن : قتلة #الكساسبة لن يفلتوا

تركي بن طلال من الأردن : قتلة #الكساسبة لن يفلتوا

الساعة 8:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
945
0
طباعة
الأردن1-

  ......       

قدم المشرف العام على مبادرة نلبي النداء الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، واجب العزاء للشعب الأردني وملك الأردن وذوي الشهيد الطيار معاذ الكساسبة الذي أعدمه نتظيم “داعش” حرقاً.

ورافق الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز عدد من الأمراء والمشائخ ونخبة من أطياف المجتمع السعودي.
وقال الأمير تركي بن طلال : إننا نعزي أنفسنا والقيادة الأردنية وذوي الفقيد والشعب الأردني الجار والشقيق.

وأضاف سموه : الشهادة شرفٌ تنافس فيه أبناء هذه الأمة، ولكن ما جرى يحمل أبعاداً خطيرة، فهي ليست من ثقافتنا ولا من طباع حتى اللئام، فضلاً عن كونها موضع إدانة وتجريم إنساني وإسلامي.

من جهة أخرى ، قدم سموه التعزية والمواساة إلى الملك عبد الله الثاني، وأعرب الأمير تركي عن ثقته بأن الحدث الجلل سيعزز قوة الأردن وتضامن شعبه مع قيادته والتفاف الأمة كلها حوله.

وأكد الأمير تركي أنه لا يشوبنا أدنى شك في أنّ الأردن بقيادتها سيخرج –كعادته – أقوى وموحداً، وأكثر تصميماً على المضي قدماً في تحقيق التنمية والرفعة المنشودة للبلاد، وما الشهم الشهيد إلا نموذج كأحد شرفاء الأمة في الصمود في مواجهة هذا الفكر الضال.

وأكد سموه أن هؤلاء القتلة المارقين وأمثالهم لن يفلتوا من الحساب العسير على جرائمهم ضد الإسلام والإنسانية. وأن بلدينا بقيادة الملك سلمان والملك عبدالله الثاني -أيدهما الله- قادرتان وخلفهما الشعبان العظيمان على تخطي هذه الصعاب بإذن الله”.

وثمن الملك عبدالله الثاني خلال اللقاء الوقفة من الأمير تركي بن طلال، ومواقف المملكة العربية السعودية الشقيقة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى جانب الأردن في مختلف الظروف.

وأكد الملك عبدالله خلال اللقاء أن الأردن ماض في محاربة التنظيمات الإرهابية وفكرها المتطرف والدفاع عن الدين الإسلامي الحنيف.

الأردن-4

الأردن-5

الأردن6-

الأردن3-

الأردن-8


قد يعجبك ايضاً

هذه الهواتف لن يعمل عليها “واتس آب” ثانية

المواطن – وكالات كشفت الشركة المطورة لتطبيق واتساب