جولة مفاجئة لمدير صحة جازان تُشغل غرف عمليات مستشفى العارضة

جولة مفاجئة لمدير صحة جازان تُشغل غرف عمليات مستشفى العارضة

الساعة 9:14 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4230
0
طباعة
مدير-صحة-جازان 2

  ......       

وجَّه مديرُ عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور أحمد السهلي، بتشغيل غرف العمليات والجراحة وعمليات العظام والولادة بمستشفى محافظة العارضة العام، جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى العارضة والتي قام بها منتصف ليلة أول أمس.

وكانت غرف العمليات والجراحة وعمليات الولادة متوقفة في المستشفى منذ أكثر من 8 أشهر بسبب عدم عودة طبيب التخدير بالمستشفى للعمل بعد سفره، حيث قام في حينه الدكتور “السهلي” بتأمين طبيب تخدير للمستشفى من أحد مستشفيات المحافظات المجاورة.

فيما باشر الدكتور “السهلي”، صباح أمس تشغيل غرف عمليات الجراحة والعظام وتشغيل غرفة عمليات الولادة بالمستشفى، كما وعد بإضافة ملحق لطوارئ المستشفى لتكون كغرفة فرز متقدمة للحالات.

فيما تفقد الدكتور “السهلي”، ظهر أمس أقسام التنويم بمستشفى جازان العام، وناقش مع المدير الطبي ورئيسة التمريض تشغيل المستشفى بكامل طاقته السريرية.
كما دشن “السهلي”، مشروع هدية المريض “أجر وشفاء” الذي تقدمه إدارة التوعية الدينية بصحة جازان لجميع المرضى وهي عبارة عن مستلزمات وأدوات النظافة الشخصية وعدد من الكتيبات والمطبوعات التي يستفيد منها المريض واستمارة مسابقة المريض السنوية.

مدير-صحة-جازان 4

مدير-صحة-جازان 3

مدير-صحة-جازان 1


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. تيريزا ماي: السعودية أنقذت بريطانيا من عمليات إرهابية .. ورؤية 2030 مفيدة للجميع

المواطن – الرياض أكدت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا