ضمن منافسات دوري روشن

إسباني يُدير مباراة الهلال والأهلي

الإثنين ٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٣ مساءً
إسباني يُدير مباراة الهلال والأهلي
المواطن - فريق التحرير

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكام مباراة الهلال والأهلي ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

حكام مباراة الهلال والأهلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال والأهلي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.

ويدير طاقم إسباني بقيادة ريكاردو دي بيرغوس كلاسيكو اليوم، ويساعده إيكر دي فرانشيسكو وراؤول كابانييرو، فريح الجلعود حكمًا رابعًا، رادو بيتريسكو حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده فيصل القحطاني.

الفريقان في دوري روشن

ويدخل الفريقان مباراة الهلال والأهلي اليوم، بهدف تحقيق الفوز، حيث يسعى الأزرق لمواصلة انتصاراته والحفاظ على سلسلة عدم الهزيمة بدوري روشن، فيما يطمح الراقي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 55 نقطة، من الفوز في 16 مباراة والتعادل 7 مرات وخسر 6 لقاءات، وسجل 58 هدفًا واستقبل 31 هدفًا.

على الجانب الآخر، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ83 نقطة، من الفوز في 27 مباراة والتعادل مرتين، ولم يخسر أي لقاء، وسجل 89 هدفًا، واهتزت شباكه 18 مرة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني