غداً .. جمعية حياتنا تستقبل استفسارات مرضى السكري عبر الهاتف

غداً .. جمعية حياتنا تستقبل استفسارات مرضى السكري عبر الهاتف

الساعة 8:03 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
580
0
طباعة
99999

  ......       

تبنت جمعية التوعية الصحية ” حياتنا” برنامج “مستشارك الصحي على الهاتف”، والذي يهدف إلى التواصل المباشر مع المجتمع وتقديم الإرشادات الصحية والتوعوية لعدد من المواضيع الصحية ذات الأولوية في المملكة.

وسيتم غدا الاثنين استضافة الدكتورة إيمان ششة ، استشارية غدد صماء وسكري بمستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز على هاتف الجمعية 2482929/011 (تحويله 101) من الساعة 6إلى 7:30 مساء .
وسيتم من خلال البرنامج تغطية أبرز الرسائل والإرشادات التي تقدمها الدكتورة ششة عبر حساب الجمعية على تويتر @hayatonaorg
وأشار أمين عام الجمعية الدكتور عبدالرحمن يحيى القحطاني أن هذا البرنامج يعد أحد البرامج المعتمدة في الخطة السنوية للجمعية لهذا العام 1436هـ، حيث يستضيف عدد من الأطباء الاستشاريين والمتخصصين في المجال الصحي للإجابة على أسئلة واستفسارات المتصلين عبر هاتف الجمعية، وفق خطة زمنية محددة لذلك.
وبين القحطاني أنه سيتم التطرق لعدد من المواضيع الصحية التي تمس احتياج المجتمع السعودي، ومن أهمها الوقاية من الأمراض المزمنة وعوامل خطورة الإصابة بها وكذلك عوامل الحماية.
وأضاف :” سيشمل البرنامج التطرق للأنماط الصحية كالتوازن الغذائي والنشاط البدني، والصحة النفسية وصحة الفم والأسنان والتعايش مع الضغوط الحياتية المؤثرة على الصحة، إضافة لمناقشة كيفية التعايش مع أمراض القلب وداء السكري وارتفاع ضغط الدم وغيرها من الأمراض المزمنة.


قد يعجبك ايضاً

تفكيك شبكة ضخمة للجريمة عبر الإنترنت في 180 دولة

المواطن – نت أعلنت الشرطة الأوروبية (يوروبول) أن