3 أشقاء يحصدون جوائز “ماراثون” قافلة جلوي بن عبدالعزيز بحبونا

3 أشقاء يحصدون جوائز “ماراثون” قافلة جلوي بن عبدالعزيز بحبونا

الساعة 1:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5335
8
طباعة
جوائز-مارثون 1

  ......       

نفَّذت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران، اليوم الثلاثاء، ماراثون سباق الرجال لعدد (86) متسابقاً، فئاتهم العمرية من (16 – 40) سنة، والمقام بمحافظة حبونا، وذلك ضمن برنامج قافلة جلوي بن عبدالعزيز الطبية، بحضور محافظ حبونا ناصر بن مبارك الزايد ومدير مستشفى حبونا العام صالح عبيد لسلوم ومنسق القوافل الطبية مانع آل غبشان، وعضو اللجنة المنظمة عبدالله حسين لسلوم.
وأشرف على الماراثون عدد (10) محكمين، وبمشاركة عدد من الدوائر الحكومية كشرطة ومرور المحافظة والهلال الأحمر ونادي الحي التابع لإدارة التربية والتعليم.
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة نجران محسن بن علي الربيعان، بأن توأماً وأخاهم الأكبر، تمكنوا من حصد الثلاثة المراكز الأولى، المركز الأول (نشمي هادي آل قريع) المركز الثاني (الحسين هادي آل قريع) المركز الثالث (الحسن هادي آل قريع)، ووزعت عليهم كؤوس وهدايا ومبالغ نقدية من قبل اللجنة المنظمة.
وبيَّن “الربيعان”، أن هذه الدورة تحظى باهتمام مباشر من مدير عام صحة المنطقة الصيدلي صالح بن سعد المؤنس، وبمتابعة المساعد للخدمات العلاجية الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم، وهي مقامة ضمن فعاليات قافلة جلوي الطبية ومخصصة لأهالي محافظة حبونا، وستستكمل بقية البرامج، غداً الأربعاء، بعدد (6) محاضرات مقامة بالمستشفى وبالتعاون مع بعض المدارس بالمحافظة.
ويُذكر أن موضوعات المحاضرات كالتالي: محاضرة عن (الجديد في السكر) ومحاضرة (رشاقتي سر جاذبيتي)، ومحاضرة (مفتاح صحتك)، ومحاضرة عن (صحة الفم والأسنان) ومحاضرة عن (الإجراءات الإسعافية للمحافظة على الحياة) ومحاضرة عن (الجودة في الرعاية الصيدلانية)، وسيكون يوم الخميس هو ختام هذه الفعاليات بمشاركة (18) عيادة طبية، و(13) ركناً توعوياً ووقائياً بمخيم الرجال، و(5) برامج توعوية وتثقيفية بقسم النساء داخل المستشفى.

 

جوائز-مارثون 2

جوائز-مارثون 3

جوائز-مارثون 5

جوائز-مارثون 4

جوائز-مارثون 12

جوائز-مارثون 10

جوائز-مارثون 11

جوائز-مارثون 7

جوائز-مارثون 9

جوائز-مارثون 8


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تدشين قافلة #سابك للعلوم في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  دشن