صاحبة حساب دليل رفحاء تروي لـ ” المواطن ” قصة إنشاء الثلاجة الخيرية

صاحبة حساب دليل رفحاء تروي لـ ” المواطن ” قصة إنشاء الثلاجة الخيرية

الساعة 2:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5055
3
طباعة
جمعية-رفحاء-الخيرية (3)

  ......       

روت صاحبة حساب دليل رفحاء على مواقع التواصل الإجتماعي لـ ” المواطن ” قصة نجاح الحساب والمشاريع والأفكار الخيرية ، التي تم تطبيقها على أرض الواقع ، وكان آخرها الثلاجة الخيرية .
وقالت إخترت الإنستقرام لأنه أكثر وسيلة يتناقل فيها الناس أخبارهم، وبوابة لبث إنطلاقاتهم ويساعد الشخص في الإنتشار بسرعة، حيث وجدت متابعة جيده في حسابها وصفحتها.
وأضافت : منذ يقارب عام بدأت فكرة عمل حساب دليل رفحاء وما دفعني له هو النجاح الذي لاحظته منذ بداية فتح الحساب والذي كان عجلةً قادتني لمواصلة مشواري، حيث أن بدايتي فيه كانت بالصدفة فلم يكن هناك تخطيط مُسبق لهذا العمل.
وتابعت : بعد أن أنبثقت الفكرة وتم فتح الحساب لمبادلة المعلومات والافكار و الاستفسارات و الرد عليها كان الحساب خاص لأهالي رفحاء و الجواب على أسئلتهم فالفكرة أصبحت شُهْرة و انتشر اسمي بمواقع وسائل التواصل الاجتماعي ، و بدأت استغل هذه الفكرة و الشهره بمجال الخير كما يوضح هاشتاقنا #خطوة_بخطوة_نحو_الجنة حينما كنا مبادرون طلبنا من متابعينا افكار لعمل الخير , حيث طرحت احدى متابعاتي فكرة عمل الثلاجة الخيرية والتي اعجبت عدد كبير من المتابعين وتواصلنا نحن دليل رفحاء مع اكثر من جهة حتى تم المشروع بحمد الله و الثلاجة مكانها جانب مكتب الجمعية الخيرية امام اسواق العثيم ولله الحمد من قبلُ ومن بعد.
ونوهت إلى أن الثلاجة الخيرية مفتوحة للجميع للمتبرع وللمحتاج ، وهي بمثابة نقطة وصل بين المحتاج ، والمتبرع ، وهي تحت مظلت جمعية رفحاء الخيرية .
وأكدت أن حسابها الوحيد في مواقع التواصل الإجتماعي هو Raf7a_5 وليس لها علاقة بغيرة .
وختمت : الطموح لايقف عند حد معيّن، فتطلعاتي لمستقبلٍ مُشرق من خلال توسعة مشروعي ، إضافه إلى أنني أقدم نصيحه لمتابعيني أن الطموح لاحدّ له كما قال الشاعر محمود سامي البارودي:
فمنْ رام نيل العزّ فليصطبر، على لقاء المنايا واقتحام المضايقِ.

جمعية-رفحاء-الخيرية (4)

جمعية-رفحاء-الخيرية (5)

جمعية-رفحاء-الخيرية (1)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” ترصد من مدينة حتا بالإمارات احتفالات اليوم الوطني

المواطن _ سعيد مشهور _ دبي تواجدت عدسة