ميسي قرر الابتعاد مؤقتاً عن تمثيل منتخب الأرجنتين

ميسي قرر الابتعاد مؤقتاً عن تمثيل منتخب الأرجنتين

الساعة 1:45 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
1090
0
طباعة
ميسي

  ......       

أتخذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يحمل حالياً شارة القيادة في منتخب بلاده الابتعاد في الوقت الراهن عن صفوف التانغو بعد خسارة لقب كوبا أميركا على يد أصحاب الأرض والجمهور.
وذكرت صحيفة أوليه الأرجنتينية أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بات يفكر بصورة جدية أخذ استراحة مؤقتة والابتعاد عن صفوف التانغو في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة الأرجنتينية الشهيرة أن قرار ميسي المرتقب يأتي رداً على الانتقادات الشخصية اللاذعة التي تعرض لها نجم خط هجوم برشلونة الإسباني إثر السقوط أمام تشيلي بركلات الترجيح في المباراة النهائية من بطولة كوبا أميركا.

وأشارت إلى أن قرار ميسي المتوقع كان قد فعل مثله سابقاً بعد خروج منتخب بلاده من نهائيات كأس العالم في ألمانيا عام 2006 لكن ابتعاده عن تمثيل التانغو لم يطول باستثناء المباراة الأولى للأرجنتين بعد نهاية المونديال.

ولفتت إلى أن الوسط الرياضي في الأرجنتين يخشى هذه المرة من غياب ميسي عن الاستحقاقات الدولية التي تنتظر التانغو في سبتمبر المقبل علاوة على مباريات تصفيات نهائيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وكان ميسي قد أوصل منتخب بلاده إلى نهائيي مونديال البرازيل 2014 وكوبا أميركا 2015 لكن فشل في التتويج باللقبين العالمي والقاري بعد الخسارة أمام ألمانيا وتشيلي على التوالي.


قد يعجبك ايضاً

تطبيق ذكي للكشف عن مزاج المستخدم

المواطن – وكالات  قدم البروفسور في جامعة أوكسفورد