اختتام برنامج موهبة الإثرائي الصيفي في أبها.. برعاية “المواطن”

اختتام برنامج موهبة الإثرائي الصيفي في أبها.. برعاية “المواطن”

الساعة 3:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1770
0
طباعة
ختام-برنامج-موهبة-الصيفي-بابها (2)

  ......       

اختتم برنامج موهبة الإثرائي الصيفي بعسير، فعالياته لهذا العام، الذي ترعاه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، والمقام بمدارس الأندلس الأهلية بأبها؛ بحضور سعادة مدير عام التعليم بمنطقة عسير، الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان.. وبرعاية إلكترونية من “المواطن“.

وبدأ الحفل الخطابي بتلاوة من كتاب الله، ثم كلمة رئيس البرنامج الأستاذ مزهر بن عبدالله القرني، والذي قدّم من خلالها الشكر والتقدير لمدارس الأندلس الأهلية على حُسن الاستضافة للبرنامج؛ مبيناً أن المدارس هي إحدى الشركات الرائدة في مجال رعاية الموهبين؛ باستضافتها لهذا العام خمسة برامج إثرائية في كل من أبها وجدة والطائف، بقسميْها البنين والبنات.

وشَكَر أيضاً مؤسسة موهبة على الرعاية والمتابعة والاهتمام بالبرنامج، ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً بعنوان “موهبة في عيون الموهوبين”، بعد ذلك قام ضيوف الحفل بزيارة للمعرض المصاحب؛ حيث قام الموهوبون بشرح أعمالهم واختراعاتهم وتجربة عمل الربوت الآلي.

وذكر المنسق الإعلامي في البرنامج أحمد عبدالرحمن الشهري، أن الفريق التنفيذي قام بالتجهيز المبكر لإنجاح ختام البرنامج، الذي ظهر بشكل ملفت ومبدع ومميز، وأثنى عليه الجميع، ثم كرّم مدير التعليم جميع الطلاب الموهوبين والمعلمين وفريق العمل، الذي بذل جهداً كبيراً، لهم منا جزيل الشكر والتقدير منذ البداية وحتى النهاية، وكذلك عدداً من الإعلاميين.

 

ختام-برنامج-موهبة-الصيفي-بابها (3) ختام-برنامج-موهبة-الصيفي-بابها (1)


قد يعجبك ايضاً

مصادر “المواطن”: ربط كهرباء #رفحاء بالشرقية

المواطن – شريف النشمي – رفحاء علمت ”