اختراق حساب “هزازي”.. آخر ضحايا التعصب الرياضي

اختراق حساب “هزازي”.. آخر ضحايا التعصب الرياضي

الساعة 10:12 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2440
1
طباعة
نايف-هزازي

  ......       

في واقعة تعد امتداداً لحالات اختراق حسابات مشاهير الرياضة في المملكة خلال الآونة الأخيرة، لأسباب متعلقة بالتعصب الرياضي، أعلن لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر نايف هزازي، اختراق حسابه على “تويتر”.
وأقدم “هكر” على اختراق حساب هزازي، وهو ما أوجد حالة من الجدل حول الدافع وراء تشويه سمعة وصورة اللاعبين والمشاهير.
وقال اللاعب الدولي، في تغريدة: “تم اختراق حسابي ومن فعل هذا الفعل لا ينسى أن هناك رقيباً عتيداً”.
وتابع: “حسبي الله ونعم الوكيل، هكذا تتحول القضية من الأرض إلى السماء والله الذي سيأخذ بحقي بكل من أخطأ علي وأساء الظن بي (إن بعض الظن إثم)”.
وسبب المشكلة كان وسماً انتشر بشكل مكثف “نايف هزازي يتابع حساباً إباحياً”، وهو ما أغضب متابعي اللاعب، مساء السبت الماضي، الأمر الذي نفاه هزازي بنفسه معلناً اختراق حسابه وقيام المخترق بمتابعة حساب إباحي، بحسب تقارير إعلامية.
واخترق حساب هزازي ليس الأول من نوعه على الإطلاق بين مشاهير الرياضة بالمملكة، خاصة وأن السمة المميزة لعمليات الاختراق التعصب “الأعمى”.
ويأتي اختراق حساب الرئيس السابق لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على “تويتر”، في أكتوبر الماضي من قبل هكر، كأحد أبزر الاختراقات.
وقال الهكر على حساب الأمير نواف، إنه مشجع هلالي، تاركاً تغريدة على الحساب (لعيونك يا هلال سوينا المستحيل).
كما اخترق مشجع هلالي آخر حساب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل في نوفمبر الماضي، وعلل الهكر الأسباب في تغريدة على الحساب تقول “إن سبب اختراقه لحساب المريسل هو تطاوله على نادي الهلال”.
وشهد العام الماضي، اختراقاً شهيراً لهكر من مشجعي نادي النصر لحساب رئيس نادي الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد ورئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي في آن واحد.


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع ضحايا زلزال إندونيسيا إلى 97 قتيلًا

المواطن – وكالات  ارتفع عدد ضحيايا الزلزال القوي