“القناص” يكشف عن الموعد النهائي لعودته للمشاركة مع الزعيم

“القناص” يكشف عن الموعد النهائي لعودته للمشاركة مع الزعيم

الساعة 8:56 مساءً
- ‎فيالرياضة
755
0
طباعة
ياسر القحطاني

  ......       

أكد المهاجم ياسر القحطاني- قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال- أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب اليوناني دونيس قرر عدم مشاركته في مباراة الغد أمام فريق الرائد ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين، على أن تكون عودته للمشاركة مع الفريق خلال المباريات الودية في فترة التوقف المقبلة.

هذا وقد غرّد “القحطاني”- عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- قائلًا: “بعد اجتماع المدرب مع الجهاز الطبي قرّر المدرب عدم مشاركتي في مباراة الرائد غدًا.. وفضّل المدرب والجهاز الطبي أن تكون البداية من خلال الوديات”.

كما أكد القناص أنه سيعود تدريجيًّا للمشاركة مع الفريق الهلالي خلال المباريات الودية في فترة التوقف المقبلة، حيث قال: “المباريات الودية التي سوف تقام في فترة التوقف سوف تكون بداية مشاركتي من خلالها؛ لتجهيزي للمشاركة في المباريات الرسمية”.

الجدير بالذكر أن اللاعب ياسر القحطاني كان قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة في مباراة الرائد بالدور الأول من بطولة الدوري الموسم الماضي، وخضع لعملية جراحية آنذاك، ويخضع حاليًّا لبرنامج تأهيلي؛ استعدادًا لعودته مجددًا إلى المشاركة الرسمية مع الزعيم في المباريات المقبلة.


قد يعجبك ايضاً

#سوق_الأسهم يتفاعل مع #قمة_المنامة ويرتفع 48.89 نقطة

المواطن – واس ودّع مؤشر سوق الأسهم حالة