بالصور.. القباع والبركاتي يشاركان 180 كشافاً خدمة الحجاج بميقات #يلملم

بالصور.. القباع والبركاتي يشاركان 180 كشافاً خدمة الحجاج بميقات #يلملم

الساعة 11:56 صباحًا
- ‎فيالركن الخامس
3565
0
طباعة
محافظ-الليث-بخدمة-ضيوف-الرحمن (3)

  ......       

شارك محافظ الليث الأستاذ محمد بن عبدالعزيز القباع، ومدير إدارة التعليم الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي، وعدد من مديري ورؤساء الإدارات الحكومية بالمحافظة طلاب كشافة “تعليم الليث” الذين يقدمون خدمات متنوعة لاستقبال وخدمة الحجاج الذين يمرون بميقات أهل الجنوب (يلملم).

وعبّر محافظ الليث عن شكره وعرفانه لأبنائه الطلاب على جهودهم التطوعية ضمن منظومة الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية من الشرطة والهلال الأحمر والبلدية والشؤون الإسلامية والهيئة والصحة وأمن الطرق لحجاج بيت الله الحرام، بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

من جانبه ذكر مدير التعليم الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي أن ما يقوم به أبناؤنا وأساتذتهم القادة الكشفيون من خدمة للحجاج ينطلق من اهتمام الوزارة بالأعمال التطوعية التي تنطلق من المسؤولية الاجتماعية، ويقع تحت مظلة الخدمات الواسعة التي تقدمها حكومة المملكة لخدمة الحجاج والمعتمرين، بتوجيه ومتابعة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده، وأمير منطقة مكة المكرمة حفظهم الله جميعاً.

وأوضح “البركاتي” أن الإدارة تشارك بـ 180 كشافاً وقائداً كشفياً يقومون على استقبال الحجاج بالورود والهدايا وبكل بشاشة وترحاب، كما يقومون بتوزيع 6000 قارورة مياه صحية مبردة، إضافة إلى توزيع المصاحف والمظلات الشمسية والقهوة والتمر، وتوزيع أكثر من 2000 وجبة غذائية مقدمة من جمعية الحاج والمعتمر وكتيبات وبرشورات مقدمة من الشؤون الإسلامية.

ﻭﺃﺷﺎﺩ “ﺍﻟﺒﺮﻛﺎﺗﻲ” ﺑﻤﺘﺎﺑﻌﺔ ﻭﺩﻋﻢ ﻭﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﻣﺤﺎﻓﻆ ﺍﻟﻠﻴﺚ، ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﺄﺗﻲ ﺗﺄﻛﻴﺪﺍً ﻭﺗﻌﺰﻳﺰﺍً ﻷ‌ﺛﺮ ﺍﻟﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﺘﻄﻮﻋﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻳﻘﻮﻡ بها ﺃﺑﻨﺎؤه ﻭﺯﻣﻼ‌ؤه ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﻭﺗﺠﺴﻴﺪﺍً ﻟﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﺭﺽ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ.

وأعرب “ﺍﻟﺒﺮﻛﺎﺗﻲ” عن ﻋﻈﻴﻢ ﺷﻜﺮﻩ، ﻭﺗﻘﺪﻳﺮﻩ، ﻭﺳﺮﻭﺭﻩ ﻟﻤﺎ ﺷﺎﻫﺪﻩ ﻣﻦ ﺗﻜﺎﻣﻞ ﻭﺗﻨﺎﻏﻢ ﺑﻴﻦ ﺍﻹ‌ﺩﺍﺭﺍﺕ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻴﺔ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ، ﻛﻤﺎ ﻋﺒّﺮ ﻋﻦ ﺧﺎﻟﺺ ﺷﻜﺮﻩ ﻭﺗﻘﺪﻳﺮﻩ ﻟﻠﻘﻴﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻳﺔ ﺍﻟﻤﺸﺮﻓﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ، وﻋﻦ ﻓﺨﺮﻩ ﻭﺍﻋﺘﺰﺍﺯﻩ ﺑﻜﺎﻓﺔ ﺍﻟﻄﻼ‌ﺏ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻴﻦ ﻣﻦ ﻣﺪﺍﺭﺱ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ، ﻭﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺘﻔﺎﻧﻮﻥ ﻓﻲ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺑﻜﻞ ﺑﻬﺠﺔ ﻭﺳﺮﻭﺭ ﻭﺇﺗﻘﺎﻥ.

وعلى صعيد آخر عبر عدد من الحجاج عن إعجابهم وشكرهم وتقديرهم لما يقوم به أبناء كشافة الليث من خدمات جليلة وما يتلقونه من مشاعر فياضة.

محافظ-الليث-بخدمة-ضيوف-الرحمن (5)

محافظ-الليث-بخدمة-ضيوف-الرحمن (2)

محافظ-الليث-بخدمة-ضيوف-الرحمن (4)

محافظ-الليث-بخدمة-ضيوف-الرحمن (1)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين