#سعودي حديث التخرج بـ #أمريكا يبتكر لعبة فيديو مثيرة

#سعودي حديث التخرج بـ #أمريكا يبتكر لعبة فيديو مثيرة

الساعة 10:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1270
1
طباعة
الكيال1

  ......       

استغرقت لعبة الفيديو INKY Death Road ثمانية أشهر من المهندس عبدالرحمن بن فهد الكيال، وهو مهندس هندسة ميكانيكية خريج من ولاية فيرجينيا بأمريكا في شهر مايو الماضي، والآن موجود بالمنطقة الشرقية؛ وذلك بمساعدة أصدقائه حتى تم إنجازها.
وتعتمد اللعبة على التحدي؛ بحيث تتمركز فكرتها في إدخال أكبر عدد ممكن من الكرات في الأهداف المرصدة أثناء تفادي السيارات المتجهة نحوك، ويتخلل اللعبة طابع سعودي خصوصًا في نوعية السيارات.
وقال المهندس عبدالرحمن الكيال: “لقد كانت فترة متعبة؛ لم أذق فيها طعم النوم؛ حيث إن هذه الثمانية أشهر كنت فيها أدرس الهندسة الميكانيكية في أمريكا، واستنفدت كل أوقات فراغي في تعلم برمجة الألعاب حتى تمكنت منها، ثم بدأت بالتعاون مع أصدقائي في السعودية وأمريكا؛ لإتمام اللعبة بالشكل المناسب”.
وأشار “الكيال” إلى أنه قام بعرض اللعبة على العديد من الجماهير في أمريكا، والذين أبدوا إعجابهم بتصميم فكرة اللعبة المميزة، كما ذكروا أن اللعبة تميل إلى الصعوبة. وأشار إلى أنه يعشق التحدي في ألعاب الفيديو ويفضلها على غيرها، وأنه عندما يفكر في تصميم لعبة فإنه يتحدى جمهور ألعاب الفيديو من تحقيق أعلى كأس، منوهًا بأن اللعبة متوفرة الآن في أسواق أبل ولاحقًا على الأندرويد، وبالإمكان تحميلها على هذا الرابط http://appsto.re/sa/-SgB8.i
الكيال


قد يعجبك ايضاً

فيديو مذهل.. أب يحول ابنه إلى عملاق بطريقة سريالية