#والد الطفل المفقود “قايد”: ابني خرج ولم يعد منذ 20 يومًا

#والد الطفل المفقود “قايد”: ابني خرج ولم يعد منذ 20 يومًا

الساعة 10:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1700
0
طباعة
حائل

  ......       

ناشد المواطن سعد الخميش (أحد أهالي أم القلبان التابعة لمدينة حائل) الجهات المعنية والأهالي مساعدته في تكثيف أعمال البحث عن ابنه المفقود “قايد” البالغ من العمر 17 عامًا، والذي اختفى عن أنظار والديه في اليوم الخامس من الشهر الجاري (ذي القعدة) عند نحو الساعة الواحدة والنصف صباحًا في ظروف غامضة.
وتحدث والد المفقود لـ”المواطن” أن ابنه “قايد” خرج من المنزل دون علم والديه، وأنهم لا يعلمون أين كانت وجهته حينها، وعند تأخره في العودة قاموا على الفور بالبحث داخل وخارج المنزل، ولكن دون جدوى. وفي الصباح قام والده بإبلاغ الشرطة، مناشدًا ضرورة البحث في المواقع الجبلية وإنشاء نقاط للتفتيش، والتي ربما تسهم- بمشيئة الله- في العثور على ابنه.
وأشار “الخميش” إلى أنه متزوج من امرأتين؛ الثانية مطلقة وهي والدة “قايد”، وذلك منذ فترة، ولا يوجد حاليًّا أي مشاكل بينهما قد تتسبب في اختفاء ابنهما، وليس ممنوعًا من الذهاب إلى والدته، مؤكدًا في الوقت ذاته أن والدته قامت برفع برقية إلى سمو أمير منطقة حائل مناشدة بها سموه مواصلة وتكثيف البحث عن ابنها المفقود.
وبيّن والد المفقود أن ابنه لا يعاني من أية أمراض، وإنما هو صحيح معافى، وكذلك لا يواجه أية مشاكل بمدرسته أو منزله، داعيًا عبر “المواطن” من يجد أية معلومات عنه، للتواصل مع الصحيفة أو إبلاغ أقرب مركز شرطة.


قد يعجبك ايضاً

الطريفي يرعى ختام مهرجان يوم الطفل العالمي

 المواطن – حسن عسيري – الرياض يرعى وزير