أمير #عسير يعد بتذليل الصعوبات أمام المستثمرين بالمنطقة

الخميس ٢٤ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٢:٤٨ مساءً
أمير #عسير يعد بتذليل الصعوبات أمام المستثمرين بالمنطقة

استقبل صاحبُ السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، صباح اليوم الخميس، بمكتبه بالإمارة فريق عمل من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.
وضم الفريق الدكتور محمد بن سليمان خورشيد المشرف العام على برنامج واحات الملك سلمان الكبرى للتقنية والدكتور يوسف بن صالح حافظ رئيس مركز التميز لأبحاث الحياة الفطرية، والقبطان بحري فيصل العاصمي الرئيس التنفيذي لشركة المركز السعودي البحري ونائبه المهندس علي السريعي.
واطلع أمير المنطقة على آلية عمل مشروع برنامج واحات الملك سلمان الكبرى للتقنية.
وأوضح الدكتور ” خورشيد ” بأن واحة الملك سلمان سيتم إنشاؤها في منطقة عسير ضمن مشروع الاقتصاد البحري بالمنطقة على ساحل البحر الأحمر.
وثمن سمو أمير عسير هذه المبادرة النوعية والتي من شأنها الرقي بالقطاع السياحي والاقتصادي، مؤكداً سموه تقديم الدعم الكامل في تذليل الصعوبات أمام المستثمرين في المنطقة.
كما استقبل أمير عسير رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد والوفد المرافق له.
وقدم الدكتور “آل فهيد” تقريراً عن أعمال المنظمة، والذي احتوى على ملحق خاص لمدينة أبها وذلك بعد حصولها على لقب عاصمة السياحة العربية لعام 2017 إضافة إلى الإحصائيات والخطط والاستراتيجية وما وصلت عليه اللجنة لتفعيل القطاع السياحي بالمنطقة.
وأشاد سمو أمير منطقة عسير بما تبذله المنظمة من عمل في القطاع السياحي بمتابعة وقيادة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للمنظمة رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، متمنياً للجميع مزيداً من التوفيق والسداد.
أمير #عسير يعد بتذليل الصعوبات أمام المستثمرين بالمنطقة (2)