اشتباكات في #تعز .. وقصف جوي على #صنعاء

اشتباكات في #تعز .. وقصف جوي على #صنعاء

الساعة 2:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3040
0
طباعة
اشتباكات-بتعز
المواطن - نت

  ......       

اندلعت اشتباكات عنيفة، السبت، بين المقاومة الشعبية والمتمردين الحوثيين وحلفائهم من قوات صالح في شرقي وشمالي تعز، بينما قصفت طائرات التحالف العربي تجمعات ومواقع للمتمردين في صنعاء ومحيطها ومسقط رأس علي صالح.
وأوضح مصدر لسكاي نيوز أن العديد من القتلى والجرحى سقطوا من المتمردين الحوثيين وقوات صالح، وكذلك من رجال المقاومة في المعارك العنيفة التي اندلعت ليل الجمعة وفجر السبت في الجبهة الشرقية والشمالية الشرقية في المدينة.
وتركزت الاشتباكات في أحياء ثعبات والجحملية وكلابة ومحيط القصر الرئاسي، حيث سُمع تبادل كثيف للنيران ودوي انفجارات عنيفة هزت المدينة، بينما تعرضت بعض الأحياء السكنية في المدينة لقصف عشوائي من قبل ميليشيات الحوثي وصالح.
ووقعت اشتباكات في منطقة الشقب في مديرية صبر الموادم شرقي جبل صبر المطل على مدينة تعز من الجنوب.
وتأتي هذه الاشتباكات في وقت قتل فيه 6 من مليشيات الحوثي وصالح، وأصيب 11 آخرون خلال اشتباكات سابقة، بينما قتل مدنيان وأصيب 8 آخرون، في قصف عشوائي للحوثيين وقوات صالح على الأحياء السكنية بتعز.
من ناحية ثانية، قصف طيران التحالف العربي، بقيادة السعودية، قاعدة الديلمي العسكرية شمالي العاصمة صنعاء، وكذلك معسكر النهدين جنوبي العاصمة، ومنطقة ارحب شمال صنعاء، بالإضافة إلى أهداف أخرى شمالي المدينة.
وفي وقت سابق، شنت طائرات التحالف العربي، بقيادة السعودية، سلسلة غارات جوية ومكثفة على تجمعات الحوثين وقوات صالح، في مديرية سنحان، مسقط رأس صالح بمحافظة صنعاء.
كما شنت الطائرات عدة غارات على لواء المجد بمحافظة البيضاء، وغارات على اللواء 113 بمحافظة صعدة.


قد يعجبك ايضاً

طالبات جازان يحصدن ميداليتين ذهبيتين وأخرى برونزية بمشروع المهارات الأدبية

المواطن – خالد الأحمد – جازان حققت طالبات