شاهد.. 50 ألفًا لترميم منزل “واصلي” والقصبي يوجه برفع تقرير
ظهر في مقطع متداول يناشد مساعدته بعد تعثره في إكمال منزله

شاهد.. 50 ألفًا لترميم منزل “واصلي” والقصبي يوجه برفع تقرير

الساعة 7:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4585
0
طباعة
44
المواطن- عبدالله صهلولي

  ......       

وجّه وزير الشؤون الاجتماعية- الدكتور ماجد القصبي- بدراسة ورفع تقرير له عن حالة المواطن أحمد واصلي، الذي ظهر في مقطع فيديو متداول يناشد مساعدته بعد تعثره في إكمال منزله.

وكان “واصلي” قال: إن لديه من الأبناء أربعة؛ أكبرهم في الثانوية، وأكبر بناته في المتوسطة، وينامون في غرفة واحدة، وأنه يعمل بإدارة التعليم براتب لا يتجاوز 4000، ومدين لبنك الراجحي بـ95 ألفًا وبنك التسليف بـ40 ألفًا، وأشار إلى أنه لا يبقى من راتبه سوى ١٤٥٠ ريالًا.

ومن جهته وقف مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان- محمد بن أحمد معافا- على حالة “واصلي”، الذي ظهر في مقطع فيديو يشكو ضائقة مادية بعد أن عجز عن سقف منزله، وظل في منزل مستأجر مع قلة حيلته على الإيجار، وكان قد تفاعل “المعافا” قبل الفيديو، لتتم دراسة حالته ودعمه.

وأكد مدير عام الشؤون الاجتماعية بجازان، أن توجيهات الوزير تأتي من متابعته الدائمة لأحوال الناس، وهو ما يظهر للمواطنين من واقع اهتمامه، مشيرًا إلى أنه في حالة “الواصلي”، وبعد التواصل مع فاعل خير عبر الجمعية الخيرية بمحافظة العارضة، تم توفير مبلغ 50 ألف ريال، بشكل عاجل لترميم منزله، وقال “المعافا”: إنه ما زال الفرع يسعى جاهدًا للوقوف معه؛ حتى يتمكن من الاعتماد على دخله بمساعدته بما يتوفر له.

55 66


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. معركة مثيرة بين صقر وديك