نيابة عن أمير حائل .. وكيل الإمارة يعزي أسرة شهيد الواجب النقيب خالد العليقي

نيابة عن أمير حائل .. وكيل الإمارة يعزي أسرة شهيد الواجب النقيب خالد العليقي

الساعة 6:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4290
0
طباعة
111
المواطن- واس

  ......       

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل قام وكيل الإمارة الدكتور سعد بن حمود البقمي بزيارة عزاء ومواساة اليوم لأسرة شهيد الواجب النقيب خالد بن صالح العليقي من منسوبي وزارة الدفاع الذي استشهد أثناء أدائه لعمله في الحد الجنوبي.
ونقل الدكتور البقمي لذوي الشهيد العليقي تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – كما نقل تعازي سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه مؤكداً أن الوطن يفخر بشجاعة وإخلاص الشهيد سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
ودعا ذوو الشهيد العليقي من جهتهم الله أن يتقبله في أعلى الدرجات وأن ينزله منازل الشهداء مؤكدين أن الوطن غالي وأرواح أبنائه تقدم بسخاء وشجاعة للذود عنه بلا تردد.
وقال عضو هيئة حقوق الإنسان الدكتور محمد بن عبدالكريم السيف من جهته إن الشهيد ضحى بروحه فداءً لهذا الوطن الغالي سائلاً المولى عز وجل أن يبدله بواسع فضله ما هو خير وأن يربط على قلوب أسرته ويلهمهم الصبر والسلوان وأن يحفظ وطننا آمناً مستقراً إنه سميع مجيب.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين