لقاء عن السلامة المرورية لخطباء #الشرقية مساء اليوم
للحد من الخسائر المادية والبشرية التي تسببها حوادث الطرق

لقاء عن السلامة المرورية لخطباء #الشرقية مساء اليوم

الساعة 12:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2000
0
طباعة
أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف
المواطن - سعيد ال هطلاء - الخبر

  ......       

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية، تنظم لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية ممثلة في برنامج ارامكو السعودية للسلامة المرورية وبالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لقاء لخطباء المساجد في المنطقة الشرقية مساء اليوم (الاثنين) في فندق كورال الخبر.
ويتركز الهدف من اللقاء الاستفادة من خطب الجمع لنشر الوعي بالسلامة المرورية والتنسيق مع الوزارة في تخصيص خطب الجمع للحديث عن واقع الحوادث المرورية في المملكة للحد من الخسائر المادية والبشرية التي نتكبدها جراء هذه الحوادث ودور المجتمع والافراد في المساهمة في الحد من هذا النزيف.
وأشاد م. سلطان الزهراني الأمين العام للجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية، بالتفاعل الذي وجدته اللجنة من الوزارة متمثلة في فرع المنطقة الشرقية وتفهمها للدور الذي يمكن أن يساهم به الخطباء في تحسين واقع السلامة المرورية.
واضاف أن اللجنة تستشعر الأهمية الكبيرة التي تكتسبها خطب الجمعة للمساهمة في تحسين السلامة المرورية؛ نظرا للمصداقية العالية التي يتمتع بها خطباء المساجد في بلدنا والعدد الكبير الذي يحضر خطب الجمعة.
وأشار م. الزهراني، بأن اللقاء يحتوي على عرض تفصيلي مدعم بالأرقام عن الواقع المروري في المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص والكيفية التي سوف يساهم بها الخطباء في تغيير هذا الواقع والخروج ببرنامج زمني لتثقيف الخطباء وإمدادهم بالمعلومات التي تساعدهم في إعداد الخطب المناسبة في هذ الموضوع.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬