وزير #الحرس_الوطني يرعى كأس شهداء الوطن بنادي الفروسية
اعتزازاً بالتضحيات الكبيرة لمختلف القوات العسكرية دفاعاً عن الوطن

وزير #الحرس_الوطني يرعى كأس شهداء الوطن بنادي الفروسية

الساعة 8:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2835
0
طباعة
الامير متعب5
المواطن- الرياض

  ......       

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية، أقيم عصر اليوم، حفل سباق نادي الفروسية على ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية، خُصص الشوط السادس منه على كأس شهداء الوطن، لخيل الإنتاج، بعد اعتماده رسمياً كشوط أساسي ضمن سباقات نادي الفروسية بالرياض.
ويأتي ذلك اعتزازاً بالتضحيات الكبيرة التي قدّمها أبناء الوطن الشهداء من مختلف القوات العسكرية؛ دفاعاً عن دينهم ووطنهم.. وقبل انطلاق الشوط استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز أُسَر وأبناء وذوي الشهداء؛ حيث قدّم لهم سموه هدايا تذكارية بهذه المناسبة؛ مشيداً باعتزاز الوطن بالتضحيات والبطولات التي قدّمها شهداء الوطن في ميادين الشرف.
وأكد سموه أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- واهتمامه المتواصل؛ تقضي بالحرص على تكريم أسر وذوي الشهداء، وتأمين سبل الحياة الكريمة لهم في جميع المجالات، وعن فخر الشعب السعودي واعتزازه بكل أسرة أو بيت قدّم شهيداً من أجل الوطن، وأن أبناء شهداء الوطن هم أبناء كل مواطن سعودي وهم في قلب ووجدان الجميع؛ لما قدموه في ميادين الشرف والبطولة.
وقد شاركت في الاحتفال إداراتُ الشهداء في كل من وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزارة الحرس الوطني، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع أسر وذوي الشهداء، ثم انطلق الشوط المخصص لجياد الإنتاج لعمر ثلاث سنوات، ومسافته ألف وستمائة متر، وجائزته مائة وعشرون ألف ريال على كأس شهداء الوطن.
وجاء في المركز الأول الفرس “الماسة الميدان” العائدة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وعقب نهاية الشوط، قامت مجموعة تمثل ذوي الشهداء بتسليم الكأس والجوائز للفائز بهذا الشوط.

الامير متعب1 الامير متعب2 الامير متعب3 الامير متعب4 الامير متعب6 الامير متعب7


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير