أمير #الرياض يتفقد سير العمل بمشروع إسكان المجمعة
أشاد بجهود الوزارة وبمشاريعها في مختلف مناطق المملكة

أمير #الرياض يتفقد سير العمل بمشروع إسكان المجمعة

الساعة 10:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6820
0
طباعة
أمير الرياض يتفقد سير العمل بمشروع إسكان المجمعة1
المواطن- الرياض

  ......       

تفقّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مشروع إسكان محافظة المجمعة التابع لوزارة الإسكان، وذلك خلال زيارة سموّه للمحافظة اليوم الخميس.

وكان في استقباله في موقع المشروع، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر مستشار وزير الإسكان المشرف العام على المناطق، وأطلع سموّه على سير العمل ومستوى الإنجاز، ثم استمع إلى شرح مفصّل من مدير فرع الوزارة بالرياض المهندس إبراهيم المجحد عن محتويات المشروع من حيث الوحدات السكنية والمرافق الخدمية والبنية التحتية المتكاملة.

وأشاد أمير الرياض بالجهود التي تبذلها وزارة الإسكان وبمشاريعها التي تنفذها في مختلف مناطق المملكة، داعيًا إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق توجيهات ولاة الأمر في توفير السكن المناسب لجميع المواطنين.

من جانبه شكر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر مستشار وزير الإسكان المشرف العام على المناطق أمير منطقة الرياض على اهتمامه بمشاريع الإسكان، وسمو محافظ المجمعة على زيارته الكريمة لمشروع الوزارة، مؤكدًا أنها تمثل دافعًا ومحفزًا لبذل المزيد من الجهد في العمل.

وأكد حرص الوزارة على إنجاز مشاريعها السكنية في جميع مناطق ومدن ومراكز المملكة لتوفير المنتجات السكنية للمواطنين المستحقين بالجودة العالية وبخيارات متنوعة وأسعار مناسبة تتيح لكل الشرائح الفرصة لتملك السكن.

وأوضح أن مشروع إسكان المجمعة يقع شرق المحافظة بجوار محطة القطار، ويمتد على مساحة تبلغ 603.250 م2، ويضم 440 وحدة سكنية، إضافة إلى عدد من المرافق الخدمية والمساجد، مضيفًا أن العمل في المشروع قطع شوطًا كبيرًا، ووصلت نسبة إنجازه إلى أكثر من 67%.

وأضاف سموّه: “تم الانتهاء من أعمال الهيكل الخرساني للوحدات السكنية وإنجاز 78% من أعمال الخرسانات، واكتمال التشطيبات بنسبة 58% والمساجد بنسبة 85%، وسيشكل المشروع إضافة كبيرة لمدينة المجمعة ويسهم في الإيفاء بالطلب على السكن في المحافظة بمئات الوحدات السكنية التي سيتم ضخها”، منوّهًا إلى أن الوزارة تواصل العمل على المشاريع السكنية من خلال مجموعة من الخطط والبرامج التي تلبّي رغبات وتطلّعات المواطنين المستحقين.

أمير الرياض يتفقد سير العمل بمشروع إسكان المجمعة أمير الرياض يتفقد سير العمل بمشروع إسكان المجمعة1 أمير الرياض يتفقد سير العمل بمشروع إسكان المجمعة2 أمير الرياض يتفقد سير العمل بمشروع إسكان المجمعة3


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. محمد بن ناصر يتفقد توسعة ميناء فرسان وإسكان حرس الحدود

المواطن-خضرالخيرات-جازان تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن