“تيدر رمال” يهدد حياة المارة بطريق “المجاردة – بارق”.. و”المرور” تكتفي بوضع الأقماع
بلاغات متكررة لعمليات المرور لإزالته منذ عشرة أيام دون جدوى

“تيدر رمال” يهدد حياة المارة بطريق “المجاردة – بارق”.. و”المرور” تكتفي بوضع الأقماع

الساعة 1:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3240
0
طباعة
المجاردة.png 0
المواطن - عبدالعزيز الشهري - المجاردة

  ......       

أثار صندوق شاحنة لا يحمل لوحات محمل بالرمال على حافة الطريق الرابط بين محافظتي المجاردة وبارق استياء الكثير من مرتادي الطريق، خصوصا أنه متواجه خلف منعطف يحجب الرؤية.
وأكد مواطنون لـ”المواطن” أن الصندوق متواجد منذ أكثر من 8 أيام، برغم البلاغات التي تقدّم بها العديد منهم لعمليات مرور المجاردة منذ عدة أيام، كان آخرها عصر أمس الجمعة ولكن دون تحرك من مرور المجاردة لإزاحة هذه الشاحنة من موقعها الذي يشكل خطرًا جسيمًا والتي يكتفون بوعود بعلاج الأمر بعد كل بلاغ.
وتابع المواطنون “يشكل الاصطدام بهذه الشاحنة موتٌ مؤكد، وخصوصًا أنها غير ظاهرة لعابري الطريق فأمامها مباشرةً يقع منعطف يحجب الرؤية عما بعده والطريق غير مضاء وتكثر الأمطار هذه الأيام تحد من مستوى الرؤية الأفقية.
وتابعوا في شكواهم “تقدمنا بعدة بلاغات لعمليات مرور المجاردة وفي كل مرة يعِدْ مستلم البلاغ بإرسال دورية لعلاج الوضع، منذ قرابة 10 أيام واكتفوا بوضع براميل واقماع السلامة خلف الشاحنة.
وأكدوا ” قبل أشهرٍ قليلة توقفت شاحنة في موقع أكثر أمانًا من هذا الموقع خلف حديقة بارق ولا يفصل عن موقع الشاحنة الحالية سوى قرابة 4 كيلومترات، وفي طريقٍ مضاء ومع هذا اصطدم بها مواطن وتوفي فهل ينتظر مرور المجاردة مقتل أحد عابري الطريق لينقل الشاحنة من موقفها الحالي؟
“المواطن” بعثت الشكوى للعقيد محمد سعيد العسيري الناطق الإعلامي لمرور عسير الذي قال “لم يتم التوصل إلى مالك التيدر، وقام الزملاء في مرور المجاردة بوضع وسائل السلامة خلفه لتنبيه قائدي المركبات”.

المجاردة.png 4 المجاردة.png 2 المجاردة.png 1 المجاردة


قد يعجبك ايضاً

الوهيبي: برامج تطوعية للحفاظ على الأمن الفكري لمجتمعنا

المواطن – شريف النشمي – الرياض احتفلت المديرية