طالبات جامعة الملك سعود تدشن جلسة حوارية بنادي النزاهة

طالبات جامعة الملك سعود تدشن جلسة حوارية بنادي النزاهة

الساعة 8:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3995
0
طباعة
جامعة الملك سعود
المواطن - نوضى بن خضير

  ......       

احتفت جامعة الملك سعود، أمس الأحد، بتدشين نادي نزاهة بقسم الطالبات ضمن الجلسة الحوارية “دور المرأة في التحول الوطني” بحضور الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود، ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة “إيناس العيسى”.
وأعربت الأميرة نوف عن سعادتها ودعمها لنادي نزاهة جامعة الملك سعود، فيما تحدثت رئيسة نادي نزاهة – قسم الطالبات – هيا العسكر عن التعاون ما بين جامعة الملك سعود وهيئة مكافحة الفساد في إنشاء نادي نزاهة بهدف توعية وتثقيف الطالبات والمنسوبات بمفهوم النزاهة.
وعبرت عن فخرها لكونها جزءًا من هذا التعاون، كما تم عرض فيلم تعريفي بأهداف النادي وتطلعاته، تلاها تكريم الفائزات بمسابقة “نزاهتي مسؤوليتي” حيث حصلت على المركز الأول في مسار اللوحة الفنية الطالبة “نورة المنيف” وفي مسار الأفكار التطوعية الطالبة “مرام العريض”، أما في مسار الصورة الفوتوغرافية فكانت للطالبة “نجود السحيمي”.
وذكرت مشرفة النادي ريم الفليج أن جامعة الملك سعود دشنت نادي نزاهة بقسم الطالبات حيث يجسد التعاون بين الجامعة وهيئة مكافحة الفساد بهدف توعية وتثقيف الطالبات وجميع منسوباتها بمفهوم النزاهة
وأضافت: “فخورة بكوني جزء من هذا النادي كما إني فخورة بجميع العضوات اللاتي أرى فيهن حماسًا يؤكد لي أن النادي سيكون حجر أساس في رسالة خادم الحرمين الشريفين في تأصيل النزاهة في المجتمع”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مخالفات بالجملة رغم غياب #مواقف_جامعة_جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبّر عدد كبير  من