النخلي.. استغنى عنه النصر والفتح أعاد اكتشافه والأهلي يتصارع عليه

النخلي.. استغنى عنه النصر والفتح أعاد اكتشافه والأهلي يتصارع عليه

الساعة 5:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6380
0
طباعة
بدر النخلي
المواطن – مروة نبيل

  ......       

يبدو أنّ أيام بدر النخلي في فريق الفتح باتت معدودة، بعدما ترددت أنباء عن قُرب انضمامه إلى النادي الأهلي، وزاد من تلك الأنباء التغريدة التي كتبها اللاعب الدولي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بالتأكيد على أنّ عقده مع النموذجي ينتهي بعد شهرين.
وكان بدر النخلي (27 عامًا) من ناشئين نادي القادسية قبل أنّ ينضم إلى النصر، وتدرج في صفوف العالمي من شباب وناشئين حتى وصل إلى الفريق الأول، وحق معه بطولة رسمية واحدة؛ وهي بطولة الأمير فيصل بن فهد الأولمبي عام 2008، ثم تم إعارته إلى صفوف الفتح لمدة موسم واحد قبل أنّ يتم الاستغناء عنه دون مقابل!
وتألق مدافع المنتخب السعودي بدر النخلي، في صفوف الفتح، وحقق معه 4 بطولات؛ منها بطولتين رسميتين، وهما دوري زين السعودي عام 2013، وكأس السوبر السعودي عام 2014، أما البطولتين الوديتين الدوليتين، فكانوا بطولة المصيف الودية المقامة بالطائف عام 2011، وبطولة الوحدة الإماراتي الودية عام 2013.
وسبق أنّ دخلت أندية الاتحاد، الهلال، النصر والأهلي في منافسة شرسة لضم بدر النخلي، وعرض نادي الاتحاد 13 مليون ريال مقابل ضم اللاعب الدولي من النموذجي لمدة 5 مواسم، إلا أنّ الصفقة توقفت، بعدما طلب الفتح 16 مليون ريال.
وشارك بدر النخلي مع نادي الفتح الموسم الجاري، في 15 مباراة وإحرز هدفين، وأنهى النموذجي الموسم في المركز الخامس في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” توثق مباراة النصر و الشباب