شاهد ما قاله الكاتب إبراهيم نسيب حتى وصل إلى المقال الأكثر قراءة!
المقال تحت عنوان "أهلًا بوزير الصحة" ونُشر في جريدة "المدينة"

شاهد ما قاله الكاتب إبراهيم نسيب حتى وصل إلى المقال الأكثر قراءة!

الساعة 10:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6335
1
طباعة
إبراهيم-علي-نسيب
المواطن- الرياض

  ......       

وصل مقال الكاتب الصحفي، إبراهيم علي نسيب، تحت عنوان “أهلًا بوزير الصحة…!!”، إلى صدارة المقالات الأكثر قراءة اليوم الثلاثاء؛ بحسب برنامج “يا هلا” المذاع على شاشة “روتانا خليجية”.

وأوضح “نسيب” في مقاله الذي نُشر في جريدة المدينة، أنه لأهمية صحة المواطن كان التغيير، ليأتي الدكتور توفيق الربيعة وزيرًا للصحة التي تعبت وعانى موظفوها، كما عانى المواطن معه،م وتردت الأوضاع إلى ما لم يكن في حسبان أحد، والدليل ما جرى ويجري في الصحة.

وأشار إلى أنه يعلم كون التركة كبيرة والحمل ثقيل، وكله ثقة في أن الدكتور الربيعة لن يتردد في أن يذهب وبحماس خلف الحلول، مشددًا على أن وزير الصحة جدير بالثقة الملكية، ويجزم أن اختياره لم يأتِ من فراغ بل جاء كنتيجة حتمية لحرص الدولة التي تيقنت أن في هذه الوزارة مشكلة، وأن في عقلية الدكتور الربيعة القدرة على حل المعضلات وإدارة الصحة بنجاح.

وأوضح في مقاله أن هناك مشاكل عالقة ومتراكمة جاءت نتيجة القرارات الإدارية التي وبكل أسف كانت تأتي لتصنع مشكلة في الصحة، ومن خلال مستشارين ومساعدين ونواب من خارج الصحة، كانوا يأتون ليُعادوا العاملين فيها ويفرضون آراءهم بقرارات تركتهم وحقوقهم مبعثرة بعضها معهم وبعضها ضدهم، موجهًا قوله لوزير الصحة: “كلنا معك، مع المرضى الذين لا يزالون يبحثون عن سرير وعن موعد، ومع صغار الموظفين قبل الكبار”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. اوبريت غنائي في دار الأوبرا الكويتية