منهول صرف يتسبب بانقلاب مركبة وإصابة قائدها بجازان
تم تقديم الخدمة الإسعافية له ونقله إلى مستشفى العميس الأهلي

منهول صرف يتسبب بانقلاب مركبة وإصابة قائدها بجازان

الساعة 10:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4645
0
طباعة
هبوط اسفلت وارتفاع منهول للصرف بطريق الأمير سلطان في حي السويس1
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

تسبب هبوط أسفلت وارتفاع منهول للصرف بطريق الأمير سلطان في حي السويس، وبالقرب من مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جيزان، بانقلاب مركبة من نوع هايلكس ظهر اليوم الثلاثاء وإصابة قائدها الشاب بإصابات حرجة.

وباشر موقع الحادثة فرقة إسعافية نقلت المصاب، بالإضافة لفرقة من إدارة المرور قامت بسحب المركبة على وجه السرعة من منتصف الطريق بعد انقلابها.

ووثقت “المواطن” صورًا لوجود هبوط أرضي بالأسفلت وارتفاع منهول للصرف عن مستوى الأسفلت والواقع بمنتصف طريق الأمير سلطان؛ وذلك بسبب سوء تنفيذ إعادة السفلتة بعد تنفيذ حفريات وتمديدات لمشروع الصرف بالطريق.

وأوضح شهود عيان لـ”المواطن” أنه يوجد سوء تنفيذ لإعادة السفلتة بالطريق، وخصوصًا بالمنطقة الواصلة بين ميدان القلعة وإشارة تقاطع طريقي الأمير سلطان والملك فيصل، حيث يوجد ارتفاع لعدة أغطية (منهول) للصرف عن مستوى الأسفلت بمنتصف الطريق، الأمر الذي يتسبب بحدوث ارتجاج للمركبات العابرة أو انحرافها للهروب من الاصطدام بأغطية الصرف؛ مما يؤدي إلى وقوع حوادث اصطدام أو انقلاب.

وتحدث شقيق المصاب قائلًا: إن شقيقه أثناء مروره بالطريق كان يحاول الهروب من الاصطدام بمنهول الصرف الأمر الذي تسبب بانقلاب مركبته وإصابته، متسائلين من هي الجهة المسؤولة التي نفذت مشاريع الصرف بهذي الطريقة الخاطئة بالطريق؟!

وطالب مديرية المياه وأمانة المنطقة بالوقوف على الطريق وإعادة تنفيذ سفلتته لمنع تكرار هذه الحوادث، والتي كان آخرها شقيقه الذي يعاني من إصابة حرجة للغاية.

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان- بيشي الصرخي- أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 12:26 ظهر اليوم الثلاثاء بلاغًا على الرقم (997) عن حادث انقلاب على طريق الأمير سلطان بجيزان، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية إلى موقع الحادث، وعند وصولها وجدت شخصًا لديه إصابة حرجة نتيجة الانقلاب، وتم تقديم الخدمة الإسعافية له ونقله إلى مستشفى العميس الأهلي؛ لاستكمال علاجه.

هبوط اسفلت وارتفاع منهول للصرف بطريق الأمير سلطان في حي السويس8 هبوط اسفلت وارتفاع منهول للصرف بطريق الأمير سلطان في حي السويس7 هبوط اسفلت وارتفاع منهول للصرف بطريق الأمير سلطان في حي السويس6 هبوط اسفلت وارتفاع منهول للصرف بطريق الأمير سلطان في حي السويس5 هبوط اسفلت وارتفاع منهول للصرف بطريق الأمير سلطان في حي السويس4 هبوط اسفلت وارتفاع منهول للصرف بطريق الأمير سلطان في حي السويس3 هبوط اسفلت وارتفاع منهول للصرف بطريق الأمير سلطان في حي السويس2 هبوط اسفلت وارتفاع منهول للصرف بطريق الأمير سلطان في حي السويس1 هبوط اسفلت وارتفاع منهول للصرف بطريق الأمير سلطان في حي السويس


قد يعجبك ايضاً

التماس كهربائي في مروحة يتسبب بحريق بوفية في #الطائف

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف تسبب التماس