السعوديون يكشفون حقيقة #الرقاصة_محمد_الهاشمي .. مرتزق سفيه باع نفسه لإيران
غضب من اساءاته ومهاجمته السعودية لا رضاء نظام الملالي في طهران

السعوديون يكشفون حقيقة #الرقاصة_محمد_الهاشمي .. مرتزق سفيه باع نفسه لإيران

الساعة 8:16 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
322390
1
طباعة
8
المواطن- الرياض

  ......       

كشف السعوديون اليوم حقيقة المدعو محمد الهاشمي صاحب قناة المستقلة وبيعه لنفسه وارتمائه في أحضان نظام الملالي في طهران, معبرين عبر هاشتاقات ضج بها توتير اليوم منها #الرقاصة_محمد_الهاشمي و #اختراق_موقع_الهاشمي والذي تم على يد مجموعة ” العوجا هكرز ” ,  عن سخطهم وغضبهم ضد الهاشمي , مستدلين في ذات الوقت بما كشفه عن نفسه من عمالته لإيران .

ووصف المغردون السعوديون الهاشمي بـ” المرتزق” , مشيرين إلى أنه باع مبادئه وحاول تضليل الرأي العام العربي عبر قناته ” المستغلة” وليس المستقلة والتي تبث سمومها من بريطانيا وينشر من خلالها الكذب والفتنة في البلدان العربية ويستهدف بالإساءات السعودية وقيادتها ارضاء لطهران  .

واتضح للمجتمع السعودي اليوم نهج الهاشمي عبر حسابه في تويتر أو قناته النابع عن توجيهات إيرانية واضحة،  فيما يشهد له بميله إلى إيران وكل المرتزقة الذين يساندونها خدمة لمصالحه .

” المواطن” رصدت نماذج من تغريدات السعوديين التي فضحت الهاشمي وتوجهاته , اذ يقول المغرد عبدالرحمن الاحمد : وكالعادة يرقص الهاشمي في كل مكان من أجل الدولار , فيما قال مغرد “: الرقاصة محمد الهاشمي المرتزق .. هل نستغرب ذلك من بائعي الذمم والأخلاق، ، شكرآ لكم أبناء وطني النبلاء “.

 وغرد عبدالرحمن بن فهد : عفواً الهاشمي الفارسي عبد الدينار بن المرتزق لا مكانة لك بين الشعوب ” الحرة” . وقال محمد الحريصي : إنسان فارغ سفيه يتحرك بالفلوس تنباع و تنشرى رخيص والتراب أغلى منك “.

 ووصف مغرد الهاشمي بالعميل وقال :” عميل يلهث خلف $ او العملة الإيرانية ايهما توفر فهو لا يصعب الامور “.  واوضح مغرد ان الهاشمي قام  بمتابعة حسابات ايرانية ، لذلك هاجم المملكة لا رضاء نظام الملالي “.  

اخترق قناة المستقلة

‫4 - نسخة ‫45 - نسخة ‫76 - نسخة 445 7678 ‫1 - نسخة ‫2 - نسخة ‫3 - نسخة 99987

مستغلة99999
‫6 - نسخة



قد يعجبك ايضاً

وزير التعليم يكشف حقيقة إلغاء بدل التدريس

المواطن – الرياض أكد وزير التعليم الدكتور أحمد