تعاوني للأهلاوية: هذه كلمة السر في نجاح “جوميز” !

تعاوني للأهلاوية: هذه كلمة السر في نجاح “جوميز” !

الساعة 3:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4355
0
طباعة
عبد الله الدخيل مدير الكرة بنادي التعاون
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

بعد أن قدم موسمًا رائعًا برفقة نادي التعاون، وقيادته الفريق إلى تحقيق المركز الرابع في بطولة الدوري والتأهل إلى دوري أبطال آسيا في العام المقبل، قرر البرتغالي جوزيه جوميز إنهاء رحلته التدريبية مع سكر القصيم؛ ليبدأ رحلة جديدة مع النادي الأهلي المُتوج الموسم المنصرم ببطولتي دوري جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وقبل بداية مسيرته مع الراقي، تتساءل الجماهير الأهلاوية عن سر نجاح جوميز مع التعاون في هذا الموسم والمميزات التي يمتلكها المدرب؛ لتجعل سكر القصيم يتفوق على عديد الأندية الكبيرة في السعودية.

عبد الله الدخيل، مدير الكرة بنادي التعاون، أجاب عن هذا السؤال من خلال تصريحات إذاعية عبر أثير “ufm”، حيث قال: ” سر نجاح المدرب البرتغالي هو طريقة تعامله نفسيًا، تعامل جوميز النفسي مع اللاعبين كان رائعًا، مما خلق علاقة حب بينهم، رغم حزمه وصرامته معهم”.

وتابع: “العامل النفسي هام للغاية، ويتحكم بشكل أساسي في نجاح المدرب، فإذا استطاع كسب قلوب اللاعبين سيُخلصون له في العمل، وهذه كانت أهم مميزات المدرب”، مُضيفًا: “جوميز كان يختار اللاعب الذي يخدمه حسب المباراة، والجميع كان على ثقة بأن المدرب لا يميز لاعبًا على آخر، والبدلاء كانوا أكثر من يفرح بالانتصار”.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة بوزارة الشؤون الإسلامية في #جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان أعلن فرع وزارة الشؤون