خالد الدبيش يُوقع لـ”قرطبة” دون عِلْم إدارة النصر!!

خالد الدبيش يُوقع لـ”قرطبة” دون عِلْم إدارة النصر!!

الساعة 8:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7130
0
طباعة
الكاس
المواطن – مروة نبيل

  ......       

كشف الحساب الرسمي لقناة “الكأس”، على موقع “تويتر”، أنّ ظهير نادي النصر والمنتخب السعودي للشباب خالد الدبيش، وقع رسمياً لفريق قرطبة الإسباني، دون علم الإدارة النصراوية.

ونشر الحساب الرسمي لـ”الكأس”، على موقع التدوينات القصيرة، صوراً للاعب النصر حاملاً قميص قرطبة، وقالت: “لن يكون بمقدور الدبيش مشاركة قرطبة رسمياً إلا بعد خمسة أشهر لكي يتجاوز سن 18”.
وكان المراسل التلفزيوني، عما باحكيم، قد نشر تفاصيل العرض الإسباني لخالد الدبيش، أمس، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على “تويتر”، ونشر في البداية لقاءً للاعب النصر مع قناة قرطبة الإسباني.
وتابع باحكيم: “جاء ذلك بعد اهتمام النادي الإسباني باللاعب.. وللعلم النادي الإسباني حريص على التفاوض مع النصر، ولديه الرغبة في الحصول على اللاعب حتى على سبيل الإعارة.. وبالنسبة للاعب حريص على الاحتراف ولكن حريص أنّ يكون بما يحفظ حق ناديه (عشان لا يُقال كوبري)”.
وأضاف المراسل التلفزيوني: “وفي حالة عدم احترافه في أوروبا، يرغب اللاعب بالبقاء في النصر.. شكلنا أخيراً حنلاقي لاعب يروح أوروبا من غير كوبري.. أخيراً الأيام القادمة قد تشهد وصول وفد من النادي الإسباني إلى الرياض من أجل التفاوض”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حُفر وتقاطعات خطرة تدق جرس الإنذار في طريق صناعية الخميس

المواطن – سعيد آل هطلاء – خميس مشيط