محافظ سراة يكرم “المواطن” و٤٣ حافظاً وحافظة بينهم معوق حفظ القرآن كاملاً
بحضور عدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية والأعيان وأولياء الأمور

محافظ سراة يكرم “المواطن” و٤٣ حافظاً وحافظة بينهم معوق حفظ القرآن كاملاً

الساعة 3:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3825
0
طباعة
محافظ سراة يكرم  (المواطن ) و ٤٣ حافظا وحافظة بينهم معاق حفظ القران  الكريم كاملا  (1)
المواطن - سعيد آل هطلاء - سراة عبيدة

  ......       

كرم محافظ سراة عبيدة الأستاذ محمد سعيد بن جزوا، مساء أمس، ٤٣ حافظاً وحافظة للقرآن الكريم بحلقات القرآن المنتشرة بالمحافظة، ومن ضمن الحفاظ المعوق طارق الوادعي وذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية روح لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة.

وأقيم الحفل بقاعة الوطن بمرحبين بحضور عدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية وأعيان وأهالي المحافظة وأولياء أمور الحافظين والحافظات، حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة قدمه الإعلامي بإذاعة القرآن الكريم عبدالرحمن البشري ونقلته أكثر من عشر قنوات.

بدأ الحفل بمقدمة بسيطة عن الحفل ثم استمع الجميع لنموذج من تلاوة أحد الحفاظ، عقب ذلك شاهد الحضور مسيرة الحفاظ ثم ألقى رئيس الجمعية الشيخ ظافر بن جابر بن درويش كلمة بهذه المناسبة قدم من خلالها شكره للمحافظ ولجميع الحضور على مشاركة الجمعية في تكريم حفاظها لهذا العام واستعرض عدداً من مهام الجمعية وما تقدمه في سبيل خدمة كتاب الله وحفاظه.

عقب ذلك دشن المحافظ هوية الجمعية وشعارها الجديد ثم شاهد الجميع عرضاً لبعض فلسفة الجمعية ونشاطها ثم استمع الحضور لنموذج آخر لأحد الحفاظ ثم كلمة الخريجين بهذه المناسبة، عقب ذلك شاهد الجميع موجزاً لإنجازات الجمعية ثم استمعوا مرة أخرى لنموذج ثالث من نماذج التلاوات.

عقب ذلك ارتجل المحافظ كلمةً بهذه المناسبة شكر من خلالها القائمين على الجمعية على ما يبذلونه في سبيل خدمة كتاب الله كما قدم التهنئة للحفاظ وأسرهم على ما حققوه من حفظ لكتاب الله عز وجل وأن هذا هو الكنز الحقيقي والمكسب الأهم في الحياة.

وأشاد بالدعم الذي تحظى به الجمعية من القيادة الحكيمة والداعمين لها من رجال الاعمال وأهل الخير ثم شاهد الحضور قصة نجاح لأحد الحفاظ وهو معوق وقد حقق في حياته مكسبا كبيرا بدعم من إحدى الحلقات بالمحافظة وهي حلقة الشيخ محمد بن عبدالوهاب بجامع الوهاب حيث استطاع المعوق طارق مطلق الوداعي الذي لا يستطيع المشي تماماً أن يحفظ القرآن كاملاً بعد جهود بذلها معه المحفظ بالحلقة الشيخ خالد عدلان والمسؤولون عن الحلقة بالجامع.

واستطاع الوداعي بفضل الله أن يحفظ القرآن الكريم كاملاً رغم إعاقته وقد شهدت القاعة خلال عرض قصة النجاح هذه تساقط دموع عدد من الحضور تفاعلاً مع قصة هذا الحافظ وتفاعله مع كتاب الله رغم الإعاقة الشديدة التي يعاني منها وقد تم تكريمه من قبل شيخ قبيلة الوهابة الشيخ عبدالله بن سالم بن قاسم بمبلغ ٥ آلاف ريال بالإضافة لتكريم الجمعية له.

وفي الختام كرم المحافظ الحافظين والحافظات وأولياء أمورهم كما تم تكريم الداعمين والمشاركين والمساهمين في إنجاح الحفل ومنهم صحيفة “المواطن” الإلكترونية، كما تم تكريم المحافظ بدرع تذكاري مقدم من إدارة الجمعية.

محافظ سراة يكرم (المواطن ) و ٤٣ حافظا وحافظة بينهم معاق حفظ القران الكريم كاملا (6)

محافظ سراة يكرم (المواطن ) و ٤٣ حافظا وحافظة بينهم معاق حفظ القران الكريم كاملا (3)

محافظ سراة يكرم (المواطن ) و ٤٣ حافظا وحافظة بينهم معاق حفظ القران الكريم كاملا (4)

محافظ سراة يكرم (المواطن ) و ٤٣ حافظا وحافظة بينهم معاق حفظ القران الكريم كاملا (2)

محافظ سراة يكرم (المواطن ) و ٤٣ حافظا وحافظة بينهم معاق حفظ القران الكريم كاملا (5)


قد يعجبك ايضاً

مصادر “المواطن”: ربط كهرباء #رفحاء بالشرقية

المواطن – شريف النشمي – رفحاء علمت ”