أسرة الشهيد أنور الزهراني تروي لـ” المواطن” تفاصيل عن حياته
ودعوه بصورة "سيلفي".. تفاصيل لا تعلمها عن العريس الشهيد

أسرة الشهيد أنور الزهراني تروي لـ” المواطن” تفاصيل عن حياته

الساعة 11:08 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
16000
2
طباعة
الشهيد انور ‫(1)‬
المواطن - وليد الفهمي - الباحة

  ......       

بمشاعر مختلطة ما بين فرحتهم باستشهاد أحد أبنائهم، وحزن لفقدانه، ودع ذوي شهيد الوطن العريف أنور بن احمد سعيد الزهراني، ابنهم بصورة سيلفي.
وخص ابن أخيه، سعيد الزهراني، “المواطن” للحديث عن رحلة حياة البطل والشهيد أنور الزهراني، وقال إن التحاق أنور بالخدمة العسكرية كان بتاريخ ١/ ١٠ / ١٤٣٢ه‍ بخميس مشيط وعين بعد ذلك بحفر الباطن ليستقر بها لمدة سنتين، ثم انتقل بعد ذلك إلى التدريب بدورة عسكرية “القتال الجبلي” بشمرخ بالباحة لينتقل قبل ثلاثة اشهر إلى جبل المخروق قبل أن يُستشهد.
وعن حياته العلمية، أكد أن الشهيد نال الشهادة الثانوية قبل أن يلتحق بالخدمة العسكرية بالكلية التقنية، وأمضى سنة ونصف تقريبا بالكلية إلى إن توقف عن إكمال دراسته والتحق بعد ذلك بالخدمة العسكرية، مشددا على حرص الشهيد على حفظ وتدبر القرآن الكريم.

الشهيد انور ‫(345309533)‬ ‫‬
وأضاف سعيد :” حضر انور رحمة الله بعد انهى مهمته بالعمل المؤكل اليه، ليقضي بعض أيام من رمضان المبارك بيننا بتاريخ ٢٥ من الشهر الكريم ليغادر لإكمال مهمته وعمله عصر يوم السبت ثالث أيام عيد الفطر المبارك بعد وداعنا”.
وتابع: “تحدثنا معه آخر مرة عن النية اإتمام خطبته وزواجه من إحدى بنات خاله الذي يسكن بمحافظة جدة”، مؤكدا أن أنور كان يشعر بالراحة الكبيرة بوجوده بنجران وذلك لحماية ارض الوطن متحليا بشهامته وشجاعته.
وأردف:” تلقينا اتصال هاتفي من القيادة العسكرية بنجران بتاريخ ٧ / ١٠ / ١٤٣٧ه‍ الساعة الثانية والنصف صباحا تخبرنا باستشهاد انور رحمة الله ليُزف رحمه الله عريسا حيث كانت ليلة استشهاده قد زف قبله سته من العرسان بزواج جماعي الذي نظم بقرية القوارير بمنطقة الباحة”.

الشهيد انور ‫(345309537)‬ ‫‬
واختتم سعيد حديثه لـ”المواطن”، مؤكدا أنهم جميعًا فداء لهذا الوطن، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها، في ظل القيادة الحكيمة.
الجدير بالذكر أن أمير منطقة الباحة، الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، قد قدم تعازيه لأسرة شهيد الواجب، العريف أنور الزهراني ، وذلك خلال زيارته قام به سموه لمنزل اسرة الشهيد بقرية القوارير بمحافظة القرى ناقلا تعازي صاحب السمو الملكي ولي ولي العهد وزير الدفاع محمد بن سلمان، لأسرته وسائلاً الله له المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الشهيد انور ‫(345309540)‬ ‫‬ الشهيد انور ‫(345309539)‬ ‫‬ الشهيد انور ‫(345309534)‬ ‫‬ الشهيد انور ‫(1)‬ ‫‬ الشهيد انور ‫(345309535)‬ ‫‬ الشهيد انور ‫(345309536)‬ ‫‬ الشهيد انور ‫(345309538)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق