توصيات وقرارات هامة لبلدي جازان.. اسم جديد لأحياء البلد
عمل صيانة شاملة للمنتزهات والواجهات البحرية إضافة إلى المقابر

توصيات وقرارات هامة لبلدي جازان.. اسم جديد لأحياء البلد

الساعة 10:53 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3215
0
طباعة
بلدي جازان
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

ترأس أحمد بن أبوشملة حكمي، رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان، الاجتماع الثامن للمجلس بحضور جميع الأعضاء وأمين المجلس، رؤوف حمزي حيث استهل الاجتماع مهنئًا الأعضاء بعيد الفطر المبارك، داعيًا المولى -عز وجل- أن يُعيده على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.
وتضمن الاجتماع مناقشة عدة مواضيع مدرجة على جدول أعماله وأوصى بإطلاق مسمى جازان التاريخية على أحياء البلد وتشكيل لجنة لدراسة وحصر الأحياء القديمة وما تزخر به من أماكن تاريخية وتراثية لتطويرها والمحافظة عليها، وإقامة مهرجان سنوي بالتعاون مع هيئة السياحة بالمنطقة التاريخية لإظهار تاريخ جازان.
وكذلك أوصى المجلس بتطوير شاطئ الشباب (الرملي) بإنشاء ملاعب ومدرجات وجلسات على مستوى راقٍ، كما اطلع المجلس على ما تم إنجازه في سوق الأسر المنتجة، وأوصى بسرعة إنجازه على الوجه المطلوب وتسليمه للأسر المستفيدة.
كما جرى الاطلاع على عدد من الشكاوى والمقترحات المقدمة من الأعضاء والمواطنين واتخذ المجلس بشأنها التوصيات والقرارات اللازمة، كتشكيل لجنة من المجلس والأمانة والمديرية العامة للمياه بمنطقة جازان لدراسة مشروع إعادة سفلتة حي المطار بشكل كامل، وسفلتة وإنارة أحياء البلد، وعمل صيانة شاملة للمنتزهات والواجهات البحرية إضافة إلى المقابر.

بلدي جازان 1


قد يعجبك ايضاً

“صوتُ الوسطية” كتاب جديد عن الشيخ صالح الحصين

المواطن – الرياض تزامناً مع عقد لقاء “التعايش