جبران يُشيد بمعسكر القاهرة.. ويؤكد لـ”المواطن”: بدأنا الاستعداد للموسم مبكرًا
أشاد بالتزام اللاعبين وامتدح عمل المدرب الجديد

جبران يُشيد بمعسكر القاهرة.. ويؤكد لـ”المواطن”: بدأنا الاستعداد للموسم مبكرًا

الساعة 10:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5645
0
طباعة
نادي ضمك
المواطن - خميس مشيط

  ......       

أكد نائب المشرف العام على جهاز الكرة بنادي ضمك، خالد جبران، أنّ الفريق استعد جيدًا للموسم الرياضي الجديد؛ سواء على صعيد التعاقدات الجديدة أو المعسكر الخارجي الذي تم إقامته في القاهرة، مُشيدًا في الوقت ذاته بتعاون جميع اللاعبين مع إدارة الكرة.

وقال خالد جبران: “بدأ عملنا أولًا للموسم الرياضي الجديد من نهاية الموسم الماضي؛ من خلال العناية أولًا بملف التعاقد مع مدرب كفء لقيادة الفريق، حيث تمت دراسة حوالي ٢٠ اسمًا من مصر وتونس والجزائر، قُمنا بدراسة ملفاتهم وسيرتهم الذاتية بعناية فائقة؛ حتى استقر القرار أخيرًا على الكابتن القدير عمرو أنور والطاقم المساعد له، وهم مساعد المدرب الكابتن حمادة ومدرب اللياقة الكابتن بيرم التونسى ومدرب الحراس الكابتن شوقي”.

وأضاف خلال تصريحاته الخاصة لصحيفة “المواطن”: “وبعدها تم تحديد بداية عودة التدريبات في ٢٠ رمضان، ومن ثم بدأت المفاوضات مع لاعبين مميزين لسد العجز في بعض الخانات؛ والعمل على جلب لاعبين محليين ومحترفين مميزين، حيث تم تجربة أكثر من لاعب في جميع الخانات، وفي النهاية تم التعاقد مع لاعبين مواليد أحدهما وسط مهاجم وهو موسى علي، والآخر عمران إلياس، ظهير أيسر، وأيضًا تم استقطاب أكثر من لاعب محلي، والبعض منهم ما زال يخضع للتجربة، حيث يتبقى على نهاية فترة الانتقالات الصيفية شهر والبقاء سيكون للأفضل”.

وواصل نائب المشرف العام على جهاز الكرة بنادي ضمك، تصريحاته الخاصة، قائلًا: “بعد ذلك تم الترتيب لمعسكر الفريق بالقاهرة لمدة ١٥ يومًا؛ وهو مقياس الإعداد الحقيقي للموسم الجديد، والمعسكر يسير حتى الآن وفق الخطة المعتمدة من مدرب الفريق وكل شيء تم توفيره من إدارة النادي لنجاحه، والتمارين تسير على فترتين صباحية ومسائية، بجانب تمارين صالة الحديد والمسبح”.

وعن المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في معسكر القاهرة، قال خالد جبران: “الفريق سوف يخوض ثلاث مباريات؛ وستكون أولاها، غدًا الاثنين، أمام نادي ٦ أكتوبر (درجة ثالثة)، وذلك من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين؛ وتطبيق بعض الجمل التكتيكية”.

وفي ختام تصريحاته الخاصة لصحيفة “المواطن”، أشاد نائب المشرف العام على جهاز الكرة بـ”ضمك”، بتعاون جميع اللاعبين مع إدارة الكرة؛ وبالتزامهم ببرنامج المعسكر والروح المعنوية العالية التي تسود الجميع.

نادي ضمك 1 نادي ضمك 2 نادي ضمك 3 نادي ضمك 4 نادي ضمك 5 نادي ضمك 6 نادي ضمك 7 نادي ضمك 7 نادي ضمك 8


قد يعجبك ايضاً

#وليد_الفراج يشيد بمدرب النصر بعد رباعية الباطن

المواطن – الرياض أشاد الإعلامي وليد الفراج، مقدم