عائلة مُنفّذ العملية الإرهابية بالمدينة تتبرأ من فعل ابنهم المُشيّن
جدّدوا البيعة لقادة المملكة بحضور أمير تبوك

عائلة مُنفّذ العملية الإرهابية بالمدينة تتبرأ من فعل ابنهم المُشيّن

الساعة 5:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3495
0
طباعة
ولد منفذ جريمة المدينة
المواطن - واس

  ......       

التقى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، بديوان الإمارة اليوم، المواطن مسلم بن حماد النجيدي البلوي، والد منفذ العملية الإرهابية التي وقعت مؤخراً في المدينة المنورة، وعدداً من إخوانه وأعمامه وجماعته الذين وفدوا إلى إمارة منطقة تبوك، معلنين تبرأهم من العمل الإجرامي وأسفهم واستنكارهم لهذه الأعمال الإرهابية التي لا يقرها ولا يقبلها دين ولا يرضى بها إنسان عاقل.
وأكد الحاضرون، أن منفذ هذا الجرم المشين لا يمثل إلا نفسه، مجددين الولاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله –، ومقدمين أصدق التعازي والمواساة لأسر رجال الأمن الذين استشهدوا في هذه الحادثة.
وقال أمير منطقة تبوك مخاطباً إياهم: “إن هذا العمل الإجرامي ابتلاء، والثقة ولله الحمد فيكم موجودة، وأنتم محل الثقة والتقدير والاحترام لدى خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد، ولا يوجد لدنيا شك فيكم ولا في ولائكم، ولا ينعكس مثل هذا الفعل الإجرامي عليكم”.
وزاد سموّه: “إن منفذ العملية آذى نفسة قبل أن يؤذي غيره”، داعياً الجميع إلى متابعة أبنائهم بدقة وملاحظة أي تغير في سلوكهم، والتعاون مع الجهات المسؤولة كافة، كما دعا سموّه الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء من رجال الأمن الذين استشهدوا في هذه الجريمة البشعة، وأن يتقبلهم بواسع رحمته، وأن يشفي المصابين منهم.

قد يعجبك ايضاً

مشاري بن سعود يوافق على النسخة الثانية من ملتقى الباحة للإعلام والتنمية 2017

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة وافق أمير