5 إنجازات أمنية لقوة المهمات الخاصة بشرطة عسير خلال أسبوعين
ضبط 3 مصانع خمور والإطاحة بوافدين مخالفين لشروط الإقامة

5 إنجازات أمنية لقوة المهمات الخاصة بشرطة عسير خلال أسبوعين

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6770
0
طباعة
مصنع خمور
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

تواصل قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة عسير  إنجازاتها  الأمنية بإشراف مباشر من مدير شرطة عسير اللواء صالح القرزعي، وأوضح الناطق الإعلامي  لشرطة منطقه عسير الرائد زيد بن محمد القحطاني أن هذه القوات حققت 5 إنجازات كبرى خلال أسبوعين.

وأضاف القحطاني أن الإنجاز الأول كان ضبط مصنع خمور متكامل بمحافظة خميس مشيط وقبض على شخصين من الجنسية الآسيوية ممن يقومون بتصنيع وتروج العرق المسكر، وقد ضبط بحوزتهم  (٦) براميل سعة ٢٥٠ لتر مملوءة بمادة العرق المسكر و (٢٤) عبوة  سعة1.5 لتر مملوءة بمادة العرق المسكر.

وأشار القحطاني إلى أن الإنجاز الثاني تمثل في ضبط مصنع خمور بالسودة وضبط به (٧) براميل سعة ٢٥٠ لتر مملوءة بمادة العرق المسكر فيما كان الإنجاز الثالث ضبط لإثيوبي مسلح بحوزته رشاش وعدد ٢٩طلقة في عقبة آل الشيخ في محافظة أحد رفيدة بعد مقاومة، وتم بحمد لله القبض عليه والسلاح بحوزته وعدد ٦ إثيوبيين مجهولي الهوية.

وتمثل الإنجاز الرابع بحسب القحطاني في ضبط مصنع خمور بشقة بوسط البلد بمحافظة خميس مشيط، وعثر فيه على ٣ أشخاص مقيمين  وعدة براميل ممتلئة بالخمر المسك، وكان الإنجاز الخامس الإطاحة بأحد مروجي المخدرات والعرق المسكر بقرية الملاحة والآخر بخميس مشيط  من الجنسية الإفريقية.

وقد ضبط بحوزتهما (١) سلاح ناري و(٥’٢١) حبة كبتاجون و (٥) قطع حشيش إضافة إلى  (١١) عبوة مملوءة بمادة العرق المسكر .

كبتاجون عسير

مصنع خمر عسير1


قد يعجبك ايضاً

“السيّد” نقيبًا بالدفاع المدني في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير قلد