بالصور.. حملة شباب ساحل الجعافرة لإزالة مخلفات السيول

بالصور.. حملة شباب ساحل الجعافرة لإزالة مخلفات السيول

الساعة 1:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
2690
0
طباعة
حملة تنظيف المنازل المتضررة بالساحل

  ......       

المواطن – خضر الخيرات – جازان

دشن رئيس مركز قوز الجعافرة نزار معدي التركي حملة مجلس شباب الساحل لإزالة مخلفات السيول من المنازل المتضررة بقرية حلة مطري التي داهمتها السيول مؤخرًا.

ودعت اللجنة الاجتماعية بمجلس شباب الساحل كافة الفرق التطوعية للمشاركة في حملة إزالة مخلفات السيول من البيوت المتضررة بقرية مطري، وتفاعل الشباب، والجهات الخيرية والاجتماعية مع الحملة بشاركة جمعية البر الخيرية، ولجنة التنمية المحلية، والفرق التطوعية بقرى الأثلة والعرضة والسبخة والعالية والقوز وأبو الطيور.

وقدم رئيس مركز قوز الجعافرة شكره للشباب والمتطوعين في الحملة وما شاهده أثناء الجولة على المنازل المتضررة من التعاون والحماس، مؤكدًا دعم المركز للحملة حتى زوال ما تعرضت له منازل المتضررين.

وقال رئيس مجلس شباب الساحل يحيى باشا إن المبادرة تأتي تماشيًا مع توصيات ولاة الأمر التي حث عليها أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر خلال جولته التفقدية لأحداث الأمطار والسيول وخدمة لأهالي قرى الساحل، وأعرب عن شكره للشباب المتطوعين في العمل واللجنة الاجتماعية بمجلس الشباب والجمعيات الخيرية والفرق التطوعية وجميع المشاركين في الحملة.

 

حملة تنظيف المنازل المتضررة بالساحل

حملة تنظيق المنازل المتضررة بقرى الساحلحملة تنظيف المنازل المتضررة بالساحلحملة تنظيف المنازل المتضررة بالساحلحملة تنظيف المنازل المتضررة بالساحل

س3

س5حملة تنظيف المنازل المتضررة بالساحلحملة تنظيف المنازل المتضررة بالساحل

 


قد يعجبك ايضاً

البازار الـ ٢٣ للحرفيين من ذوي الإعاقات من مركز العون

المواطن – أمل الغامدي – الباحة نظّم مركز