بالصور.. وفاة طفل سقط في خزان للصرف في أبو عريش
لفظ أنفاسه قبل وصوله المستشفى

بالصور.. وفاة طفل سقط في خزان للصرف في أبو عريش

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4000
2
طباعة
وفاة طفل
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

سقط طفل في خزان للصرف الصحي بقرية حاكمة أبو عريش يوم أمس الثلاثاء، حيث تم إخراجه من قبل الدفاع المدني الذي باشر موقع الحادث، وتم نقله للمستشفى بواسطة الهلال الأحمر في وضع حرج للغاية.
من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان، بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة الواحدة وثماني دقائق بلاغاً عن سقوط طفل في صرف صحي في حاكمة أبو عريش التابعة لمحافظة أبو عريش، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية إلى الموقع ووصلت الموقع عند الساعة ١،١٤ اي بعد ٦ دقائق وتم التمركز في الموقع حتى تم انتشال الطفل عند الساعة 1:43 صباحاً.
وأوضح أن الطفل عند خروجه كان يعاني من توقف قلب وتنفس وتم عمل إنعاش قلبي ورئوي له ونقله إلى مستشفى أبو عريش العام.
وتابع أن الطفل يبلغ من العمر ٦ سنوات وموقع سقوطه كان قريباً من منزله.
ومن جهة اخرى، هطلت أمطار متفرقة على منطقة جازان مساء أمس من الخفيفة إلى المتوسطة في بعض محافظات المنطقة، وسال على أثرها عدد من الأودية.
وأردف المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني، أن مركز القيادة والتوجيه أبلغ الإدارات والمراكز بإرسال دوريات السلامة للتأكد من وضع اﻷودية ورفع تقارير عن الحالة.
وأشار إلى تلقي بلاغ عن سقوط طفل في بيارة بمحافظة أبو عريش وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة للموقع حيث تم إخراجه من قبل الفرقة ونقله عن طريق الهلال الأحمر إلى المستشفى وتسليم الموقع لجهة الاختصاص .
وشدد الرائد القحطاني على عدم الاقتراب من بطون الأودية ومجاري السيول نظراً لما تشهده المنطقة من تقلبات جوية واتباع إرشادات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، متمنياً السلامة للجميع.

وفاة طفل 2 وفاة طفل 1


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قذائف الأسد تقتل المئات في حلب