بعد فوزه على نادي الهلال.. الأهلي يعود لـ”دوري جميل” بمواجهة الاتفاق

بعد فوزه على نادي الهلال.. الأهلي يعود لـ”دوري جميل” بمواجهة الاتفاق

الساعة 3:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3185
0
طباعة
الاهلي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

تختتم الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مساء اليوم الأحد، بمواجهة الأهلي، بطل المسابقة الموسم الماضي، والاتفاق العائد حديثًا للعب في دوري الأضواء.

استعد النادي الأهلي، جيدًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث أقام معسكرا خارجيًا في إسبانيا وخاض خلاله العديد من المباريات الودية، كما أنّه استهل الموسم بالفوز على نادي الهلال، بركلات الترجيحية في كأس السوبر السعودي.

وحقق الأهلي، رقمًا قياسيًا فريدًا، بالجمع بين ثلاثية الدوري والكأس وكأس السوبر السعودي، ليُصبح أول نادٍ سعودي يفوز بالثلاثية، ما يُعطي للاعبين دفعة معنوية قوية قبل البدء في غمار دوري جميل.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الاتفاق، العائد حديثًا إلى دوري عبداللطيف جميل بعد غياب حوالي 865 يومًا قضاها في الدرجة الأولى، للخروج بنتيجة إيجابية حتى تكون دافعًا للاعبين، للاستمرار في الدوري الموسم الجديد.

وكانت آخر مباراة لعبها الاتفاق على أرضه قبل هبوطه لدوري الدرجة الأولى أمام نادي الفيصلي بتاريخ ٢٢ مارس ٢٠١٤، وانتهت بالتعادل ١/١، والمفارقة أيضًا أنّ المباراة التي ودع فيها الاتفاق دوري جميل عام 2014 كانت أمام الأهلي بجدة بتاريخ 6 ابريل 2014، وانتهت وقتها بفوز الأهلي 2/1، والمباراة التي يعود فيها الاتفاق لدوري جميل هذا العام 2016 أمام الأهلي أيضًا في مباراة يعتبرها الإتفاقيون ثارية وردًا لاعتبار الهبوط والذي كان على يد الأهلي .


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،