تعرّف على لاعب الاتحاد المقتول على يد الشرطة البريطانية!

تعرّف على لاعب الاتحاد المقتول على يد الشرطة البريطانية!

الساعة 12:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4300
0
طباعة
داليان أتكينسون

  ......       

المواطن – مروة نبيل

لقى لاعب الاتحاد السابق، داليان أتكينسون، مصرعه على يد قوات الشرطة البريطانية، أمس الاثنين، بعدما تم صعقه بكهرباء شديدة، وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذه؛ ليلفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

وقالت الشرطة إنها “اُستدعيت بناءً على تقرير يتعلق بتعرض سلامة أحد الأفراد للخطر”، في تيلفورد بوسط إنجلترا، وأنّ قوات الشرطة، استعانت بمسدسات الصدمات الكهربائية، في تعاملها مع الحادث، ولا تستطيع الإدلاء بمزيد من التفاصيل حول الحادث، بينما أحيلت القضية إلى جهاز مستقل تابع للشرطة”.

داليان أتكينسون، هو لاعب كرة قدم بريطاني دولي سابق، من مواليد 21 مارس 1968، وكان يلعب في مركز الهجوم، حيث شارك في حوالي 246 مباراة طوال مسيرته الكروية، التي امتدت لأكثر من 16 عامًا، إذ إنه لعب في الفريق الأول منذ عام 1985، وسجل خلال مسيرته أكثر من 75 هدفاً.

بدأ أتكينسون، مسيرته في إيبسويتش تاون، ولعب في صفوفه خلال الفترة من 1985 إلى 1989، ولعب لمدة عام واحد في شيفيلد وينزداي، قبل أنّ ينتقل لصفوف ريال سوسيداد، لعام واحد فقط، ثم انتقل إلى أستون فيلا، وظل لاعبًا فيه حتى عام 1995.

وفي عام 1996، لعب في نادي متز لكرة القدم، ثم مانشستر سيتي حتى عام 1997، وفي العام التالي انتقل إلى نادي الاتحاد لمدة عام، وأخيرًا مثل فريق جيونبوك هيونداي موتورز، قبل أن يعلن اعتزاله.

وعقب اعتزاله كرة القدم، عاد لاعب الاتحاد السابق إلى المملكة المتحدة، وعمل كوكيل أعمال للاعبين.


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن