‏50 جهة حكومية وخاصّة تتنافس بفعاليات ثقافية وترفيهية بمهرجان صيف عرعر

‏50 جهة حكومية وخاصّة تتنافس بفعاليات ثقافية وترفيهية بمهرجان صيف عرعر

الساعة 3:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
2840
0
طباعة
مهرجان صيف عرعر

  ......       

‏المواطن – عرعر

برعاية صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة الحدود الشمالية، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، دشن الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد، وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية، مهرجان “صيف عرعر 37″، مساء الثلاثاء، والذي يستمر لثمانية أيام، بمدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الترفيهية، الواقعة على طريق الملك عبدالعزيز بمدينة عرعر

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية، الدكتور جهز الشمري، الذي رحب فيها بالوكيل والحضور وضيوف المهرجان.

وأوضح الدكتور الشمري، في كلمته، أن المهرجان يتضمن أكثر من 50 جهة في القطاعين العام والخاص، من خلال إقامة معارض وتقديم الرعاية والمساندة للمهرجان “ترفيهية وتثقيفية وتعليمية”، تُناسب جميع شرائح المجتمع.

وأضاف أن جميع الشركاء عملوا على توفير كافة الإمكانيات المتاحة، من أجل تجهيز المواقع والأماكن الترفيهية والسياحية، التي توفر للزوار كل وسائل الراحة والترفيه، شاكراُ ومقدراً تلك الجهود المبذولة من الشركاء والرعاة والداعمين للمهرجان، بعدها تم تكريم شركاء النجاح من الجهات الحكومية والخاصة والرعاة والدعمين.

بعد ذلك، تجول سعادة وكيل إمارة المنطقة والحضور، على مكونات المهرجان، بداية من مركز الأسر المنتجة والحرفيات، ومعارض الجهات الحكومية والخاصة، والمركز الإعلامي للمهرجان، ومقر الضيافة؛ حيث اطلع على الفنون التراثية والشعبية للمنطقة.

بدوره ،شدد الدكتور الشمري، على حرص اللجنة المنظمة على التنويع بالمهرجان، من خلال تقديم أفضل الفعاليات السياحية التي تجذب الزائر، إذ تم تصميم المهرجان بطريقة حديثة، ومختلفة.

واختتم الشمري حديثة، بأن المهرجان يحظى باهتمام كبير من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بما يُحقق تطلعات صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة الحدود الشمالية، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، المُتابع والمُهتم بهذا المهرجان.


قد يعجبك ايضاً

البحرين تستعد للقمة الـ37 .. أعلام وصور قادة #الخليج تزين الميادين

المواطن – عبد الرحمن دياب أنهت السلطات المختصة