تصريحات حاتم باعشن بعد توليه رئاسة الاتحاد!

تصريحات حاتم باعشن بعد توليه رئاسة الاتحاد!

الساعة 12:34 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7855
0
طباعة
حاتم باعشن

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

تحدّث رئيس نادي الاتحاد المُكلف، حاتم باعشن، عن العديد من الأمور التي شغلت الشارع الرياضي الاتحادي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد وفاة الرئيس السابق المغفور له بإذن الله أحمد عمر مسعود، الذي وافته المنية في تركيا خلال معسكر الفريق.

وقال باعشن، في تصريحات هاتفية لإذاعة “ufm”: “حالة اللاعبين النفسية سيئة وصعبة بعد وفاة أحمد مسعود، وهُم من طالبوا بإلغاء المعسكر المُقام في تركيا، ولكن الإدارة رأت أنه لابد من استمرار المعسكر، ولأننا لم نجد رحلات للعودة للمملكة، وأقنعنا اللاعبين وتعاملنا مع القرار بحكمة”.

وتابع بقوله: “الإدارة تعاملت مع الموقف برؤية، واللاعبون أبدوا ارتياحهم بأنهم يكملوا المعسكر بعد إقناعهم، وعلاقتي الشخصية مع عبدالله شرف الدين كبيرة، ونختلف في الآراء ونتفق في مصلحة الاتحاد أولًا، وابتعدت عن المشهد وقتها حتى تتضح الأمور”.

وأوضح أن هناك تفكيرًا جديًا في شراء عقد المحترف الدولي الكويتي فهد الأنصاري، مشيرًا إلى أن الرئيس الراحل أحمد مسعود أوصى بذلك.

واختتم باعشن قائلًا: “أشكر رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد على الثقة التي منحني إياها، وأشكر أعضاء الشرف والجماهير الاتحادية”.


قد يعجبك ايضاً

دراسة.. العمل بعد الستين يحسن الصحة ويطيل العمر

المواطن – وكالات  كشفت دراسة حديثة أن كبار