ضبط 900 مخالفة وإغلاق 250 محلاً تجارياً في البطحاء

ضبط 900 مخالفة وإغلاق 250 محلاً تجارياً في البطحاء

الساعة 7:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3235
0
طباعة
جولات رقابية محلات الجوالات الرياض

  ......       

المواطن – الرياض

نفذت أمانة منطقة الرياض، ممثلة في بلدية البطحاء الفرعية، من خلال جولاتها الرقابية، (1150) جولة تفتيشية، على المحلات التجارية والواقعة ضمن نطاقها الإشرافي، بأحياء وسط الرياض، وذلك للوقوف على مدى التزام تلك المحلات بالأنظمة والتعليمات المنصوص عليها.

وقال وكيل بلدية البطحاء للتعمير، عبدالله بن أحمد باصويل، إن الجولات الميدانية تأتي في سياق المتابعة اليومية للمحال التي تزاول الأنشطة التجارية، ضمن النطاق، والتي أسفرت عن ضبط (900) محل مخالف، وإغلاق (250) محلاً لعدم التزامهم بالأنظمة واللوائح الخاصة بالأنظمة البلدية.

وأشار إلى أنه لكون نطاق البلدية ذو طابع شعبي، تكثر فيه العمالة الوافدة التي تزاول أنشطتها التجارية دون الحصول على رخص مهنية، فقد كانت تلك المخالفة السمة الأبرز في ما يتم ضبطه من مخالفات.

ولفت وكيل البلدية، إلى أن ما قامت به البلدية، تنفيذاً لتوجيهات أمين منطقة الرياض، التي تدعو إلى بذل المزيد من الجهود وتكثيف الجولات الميدانية لتعقب المخالفين وتطبيق النظام بحقهم، والتأكد من تطبيق الأنظمة واللوائح.

كما أشاد وكيل البلدية، بالدور البارز المناط بالمواطن والمقيم، في تعاونهم مع الجهات المختصة، والإبلاغ عن ما يلاحظ من تجاوزات تتعارض مع ما نصت عليه الأنظمة والتعليمات، حيث تولي البلدية جل اهتمامها لما يرد إليها من بلاغات وملاحظات، وذلك على هواتفها رقم (4486663 ـ 4486664)، أو على هاتف طوارئ الأمانة، رقم (940).

جولات رقابية محلات الجوالات الرياض1


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية الأسر المنتجة بحائل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت جمعية الأسر المنتجة الخيرية